الرئيسيةالدوري الانجليزياليويفا يحدد ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

فينيسيوس جونيور

وكالات : ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) حسم مكان إقامة المباريات المؤجلة من إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد نقاشات عديدة بين جميع الأطراف.

وتسببت جائحة فيروس كورونا في توقف بطولة دوري أبطال أوروبا منذ شهر مارس الماضي، وظلت 4 مباريات من إياب دور الستة عشر معلقة لغاية الآن، أبرزها مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي التي تعد الأكثر ترقباً من الجماهير.
وقرر اليويفا استكمال بطولة دوري الأبطال في شهر أغسطس المقبل، وتم الإعلان رسمياً عن إقامة دور ربع النهائي ونصف النهائي في مدينة لشبونة البرتغالية، وستلعب المواجهات من مباراة واحدة بدلاً من مباراتين ذهاب وعودة، كما سيقام النهائي في نفس المدينة أيضاً.

الاتحاد الأوروبي استجاب لمطالب مانشستر سيتي وبرشلونة
وكان اليويفا يحاول إقامة المباريات المؤجلة من إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في البرتغال أيضاً، لكن الأندية المستضيفة مثل مانشستر سيتي وبرشلونة أبدوا اعتراضهم على هذا الأمر، لأنهم لا يريدون خسارة ميزة خوض مباراتيهما على ملعبهما رغم غياب الجماهير.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اليويفا اضطر بالنهاية للاستجابة إلى ضغوطات مانشستر سيتي، وبالأخص بيب جوارديولا الذي يخشى انتفاضة ريال مدريد بعد الجائحة، لذلك كان مصمماً على إقامة مباراة العودة على ملعب الاتحاد، لكي يبقى مع فريقه أفضلية الأرض والنتيجة بحكم أنه فاز ذهاباً بهدفين مقابل هدف.
وأضاف التقرير أن اليويفا سيعقد قرعة دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة المقبلة في مدينة نيون السويسرية، وسيتم الإعلام بشكل رسمي عن إقامة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في معقل الأخير، وهو ما سينطبق أيضاً على جميع المباريات الأخرى في هذا الدور.
اقرأ أيضًا : تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من ريال مدريد

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....