الرئيسيةعالميةانتفاضة بايرن تهزم طموح يوفنتوس في مباراة مجنونة

 

 

وكالات :

 

نجح بايرن ميونيخ الألماني في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن نجح في اسقاط يوفنتوس الايطالي بنتيجة 4-2 في مباراة مجنونة استمرت 120 دقيقة مساء اليوم بملعب أليانز أرينال في اياب دور الـ16.

وقدم البيانكونيري الذي تعادل علي ملعبه 2-2 في مباراة الذهاب بايطاليا أداء قوي ، ونجح في الاستحواذ علي المباراة واحراز هدفين واضاعة أكثر من هدف وسط أداء سئ لبايرن في الشوط الأول.

وتقدم الفرنسي بوجبا ليوفنتوس في الدقيقة 6 من خطأ للحارس الألماني مانويل نوير قبل أن يعزز الكولومبي كوادرادو تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 28 من مجهود رائع للمهاجم الأسباني موراتا الذي راوغ دفاعات البايرن ليضع تمريرة رائعة لكوادرادو الذي راوغ ألابا مدافع بايرن ليضعها علي يسار نوير.

في الشوط الثاني اختلف الوضع تماما وضغط بايرن بشكل كبير ونجح في تقليص الفارق الي 2-1 عبر البولندي ليفاندوفسكي في الدقيقة 73 من رأسية رائعة ، قبل أن يواصل بايرن هجومه وسط استبسال لدفاعات بايرن حتي أتت لحظة التحول في المباراة في الدقيقة 91 عندما ارتقي مولر لعرضية كومان ويحرز هدف التعادل الغالي لبايرن ميونيخ.

دخلت المباراة الي الشوطين الاضافيين الذي واصل فيه بايرن ميونيخ استفاقته حتي أحرز هدفي قتل المباراة عن طريق ألكانتارا في الدقيقة 108 وكومان في الدقيقة 110.

بهذه النتيجة يتأهل بايرن ميونيخ الي دور الـ8 من المسابقة التي تجري قرعته يوم الجمعة المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....