الرئيسيةالدورى الاسبانىانريكي:أخطاء توريس ساذجة !

برشلونة – (د ب أ): أعرب لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة عن سعادته البالغة بالمباراة التي قدمها فريقه أمام ضيفه أتلتيكو مدريد مشيداً في الوقت نفسه بعقلية لاعبيه.
وقال انريكي عقب انتهاء المباراة:”سعدت جداً بالمباراة وخاصة في الشوط الثاني،أرغب في أن ألعب في كالديرون ولكن قبل هذا لدينا مباراة أخرى في أنويتا (ملعب ريال سوسيداد)”.
وأضاف: “بهذه العقلية ومع هؤلاء اللاعبين يمكننا الذهاب إلى آخر العالم”.
واعترف انريكي أن طرد فيرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد في الدقيقة 35 قلب مجريات الأمور في المباراة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الإنذارين اللذين حصل عليهما اللاعب كانا مستحقين”.
وتابع مدرب برشلونة قائلاً: “لقد رأيت الطرد كما رأته كل الجماهير، الإنذارين كانا مستحقين، رغم أنهما قد يكونا ساذجين”.
واستطرد انريكي، الذي فاز بالمواجهات السبع التي خاضها مع برشلونة كمدرب أمام أتلتيكو مدريد، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، قائلاً: “لا يوجد تفسير آخر، كل شخص يرى الأمر في غير مصلحة فريقه، في النهاية علينا أن نلتزم جميعاً بما يقرره الحكم”.
وأكمل: “أشعر بالرضا عن المباراة وعن العودة مرة أخرى للانتصارات، لعبنا 39 مباراة بدون هزيمة، خسرنا بعد ذلك (أمام ريال مدريد)، البعض كانت 
ترتجف أقدامهم ولكن لم يكن اللاعبون من بينهم، لقد قدموا مباراة رائعة”.
وأشاد انريكي بمهاجمه لويس انريكي، الذي سجل هدفي برشلونة في اللقاء ونجح في قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز مستحق، قائلاً: “بالإضافة إلى الأهداف لقد قلت دائماً إنه يمنحنا الكثير من الأشياء الأخرى مثل الكفاح والشخصية القوية”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة