الرئيسيةالدورى الاسبانىانريكي: بدلاء برشلونة وراء اكتساح إليتشي

إليتشي (د ب أ) :

أكد لويس انريكي المدير الفني لنادي برشلونة أن التغييرات الجديدة التي أدخلها على تشكيل فريقه الأساسي في مباراته التي فاز فيها بسداسية نظيفة على منافسه اليتشي في الدوري الأسباني، ساهمت بشكل كبير في زيادة قوة الفريق  الكاتالوني.

وقال انريكي: “الفريق بدا أكثر قوة.. تمكنا من الوصول إلى المناطق  الهجومية بواسطة لاعبين مختلفين”.

وقام انريكي بتغيير ستة لاعبين دفعة واحدة من التشكيل الأساسي لفريقه  الذي خاض به المباريات الثلاث الأخيرة، أبرزهم الأوروجواياني لويس  سواريز الذي شغل مركزه اللاعب بيدرو.

وتحدث انريكي على النصف ساعة الأولى من المباراة والتي واجه فيها فريقه  صعوبة واضحة في اختراق دفاعات الخصم، قائلا: “من المنطقي والطبيعي أن  نواجه صعوبات أكثر في بداية المباراة لأن المنافس كان لا يزال يتمتع  بحالة بدنية عالية وبتركيز كبير في النواحي الدفاعية وهذا دائما ما يخلق  صعوبات”.

وأشاد المدير الفني الأسباني بالمستوى الفني العالي الذي ظهر عليه نجم  فريقه البرازيلي نيما ردا سيلفا الذي أحرز هدفين خلال اللقاء بالإضافة  إلى تألقه الكبير بجانب المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرا إلى أنه  أدى بشكل رائع مثل باقي لاعبي الفريق.

وقال نيمار في تصريحات إذاعية: “من الصعوبة أن نخسر إذا اعتمدنا على  أنفسنا وأدينا بهذه الطريقة”.

وأوضح نيمار، الذي أحرز 14 هدفا حتى الآن ليصبح ثالث هدافي الدوري الأسباني بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي: “أنا سعيد للغاية بما  أقدمه خلال هذا الموسم وأتمنى أن أصبح أفضل في كل مرة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....