الرئيسيةالدورى الاسبانىانريكي: برشلونة لا يختبئ

 
برشلونة (رويترز) – قال لويس انريكي مدرب برشلونة السبت إن فريقه لا يزال الأفضل في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم رغم نتائجه المتواضعة في الآونة الأخيرة.

ولم يفز حامل اللقب في آخر ثلاث مباريات في الدوري كما خرج من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام أتليتيكو مدريد يوم الأربعاء الماضي لتنتهي آماله في تكرار الثلاثية للموسم الثاني على التوالي.

وقال المدرب خلال مؤتمر صحفي قبل استضافة فالنسيا الأحد “لا يوجد فريق أفضل من برشلونة ولن أقارنه مع أي فريق آخر في الدوري.”

وأضاف “لن نتوارى عن الأنظار وقلنا إننا الأوفر حظا للفوز بكل بطولة لكن هناك أمر آخر يتعلق بما إذا كنا نستحق الفوز.”

وسيوجه لويس انريكي تركيزه نحو تحقيق الثنائية المحلية.

ومنذ العودة من فترة الارتباطات الدولية خسر برشلونة ثلاث مرات في أربع مباريات بعدما خاض قبلها 39 مباراة بدون هزيمة في جميع المسابقات لكن المدرب لم يعط تفسيرا لهذا الهبوط المفاجئ .

وتابع “كل شخص يريد التحدث عن الأمور السلبية لكن أعتذر لكم فهذا بات جزءا من الماضي. هذا لا يتوقف على عامل واحد بل هناك مجموعة لا نهائية من العوامل التي تحدد ما إذا كان الفريق سينتصر أم سيخسر.

“تعاملنا مع الهزيمة باتزان شديد ومن المخاطرة أن نضع استنتاجات مع تبقي ست مباريات ومع اقتراب نهائي كأس الملك (أمام اشبيلية الشهر المقبل).”

وتجنب لويس انريكي التحدث عما اذا كان يخطط لمعاقبة المدافع داني الفيس بسبب مقطع فيديو نشره عبر تطبيق انستجرام قلد فيه صديقته بعد الخسارة أمام أتليتيكو وقال خلاله “هذه مجرد مباراة ولا يهم ما حدث.”

وقال المدرب “سنحتفظ بالقرار سرا ولا نريد الكشف عن مثل هذه الأمور المسيئة أمام الجميع. نعرف جميعا داني الفيس ونشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. شاهدناه وهو يقوم بكل شيء وأي شخص يمكنه أن يحكم بنفسه اذا كان الأمر لائقا أم لا.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة