الرئيسية الدورى الاسبانى انريكي: سأرحل عن برشلونة ولكن !

برشلونة- ا ف ب :

 

 اكد لويس انريكي مدرب برشلونة وصيف الموسم الماضي بأنه لم يتأثر بتاتا بالشائعات التي تحدثت عن امكان رحيله من منصبه في حال لم يتمكن رجاله من تحقيق الفوز على اتلتيكو مدريد حامل اللقب الاحد في المرحلة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

لكن انريكي (44 عاما) اللاعب السابق لبرشلونة وريال مدريد اكد بأنه سيرحل من تلقاء نفسه بعد سبعة اشهر فقط على رأس الادارة الفنية للفريق الكاتالوني في حال لم يلق الدعم اللازم من لاعبيه.

“ثمة الكثير من التقارير، بعضها يحمل نوايا سيئة”، هذا ما صرح به انريكي اليوم السبت، واضاف: “لن اخوض في هذه اللعبة الخطرة. ما يمكن ان اضمنه هو انني سأرحل بالتأكيد عندما اشعر بأن اللاعبين لا يدعموني”.

وكان برشلونة عاش اسبوعا سيئا تمثل بخسارته امام ريال سوسييداد صفر-1 في الدوري في مباراة ترك فيها انريكي كلا من الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا على دكة الاحتياط في بدايتها، الامر الذي لاقى امتعاضا واسعا من الجماهير والادارة.

وترافق ذلك مع اقالة المدير الرياضي اندوني زوبيزاريتا واستقالة مساعده كارليس بويول القائد السابق للفريق، وغياب ميسي عن التدريب المفتوح امام الجمهور.

كما تحدثت تقارير عن امكان رحيل “البرغوث” عن “كامب نو” بسبب خلاف مزعوم مع انريكي نفسه، تحديدا الى تشلسي الانكليزي الذي اكد بأن الصفقة تعتبر من المستحيلات على رغم ان ميسي اضاف “البلوز” الى حسابه في موقع “انستغرام” للتواصل الاجتماعي بالاضافة الى حسابي كل من لاعبي الفريق اللندني، البلجيكي تيبو كورتوا والبرازيلي فيليبي لويس نجمي اتلتيكو مدريد السابقين.

وفوق كل ذلك دعا رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو الاربعاء الماضي الى انتخابات رئاسية مبكرة في نهاية الموسم بسبب ما اعتبره ازمة تعصف ببرشلونة.

وعلى رغم الفوز على ضيفه التشي امس الجمعة في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس الا ان الجماهير اطلقت صافرات الاستهجان في وجه انريكي مؤكدة بذلك دعمها المطلق لميسي.

وقال المدرب: “ما زلت مركزا في عملي ومتحفزا. لا شيء قادر على التأثير سلبا علي. ما يحكى خلف الابواب الموصدة يمنحني جرعات معنوية اضافية. اللاعبون والجهاز الفني يبقون على هامش كل ذلك. نحن معتادون على الامر”، واستطرد: “سنلعب غدا على ثلاث نقاط في غاية الاهمية، لكن لكل النقاط اهمية. اشعر اليوم كما لو انني في يومي الاول مع برشلونة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

نادي الهلال يفاوض نجم إيفرتون الإنجليزي.. وتحديد موقف اللاعب!

إيفرتون - الدوري الإنجليزي سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، عن رغبة إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في التعاقد مع أحد...

كومان يعلق على صفقات برشلونة ومستقبل ميسي

رونالد كومان - برشلونة - الدوري الإسباني وكالات : تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن عدة مواضيع هامة من ضمنها إصابة...

ريال مدريد يدرس تعزيز دفاعه بلاعب روما

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني وكالات : يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لتدعيم خط دفاعه بلاعب جديد خاصة بعد رحيل قائده سيرجيو...

كيف يساعد هاري كين ريال مدريد على تحقيق حلمه الصيفي؟

هاري كين - توتنهام - الدوي الإنجليزي وكالات : ذكرت صحيفة إكسبريس البريطانية أن المهاجم الإنجليزي هاري كين، لاعب توتنهام هوتسبر الإنجليزي، قد يساعد ريال...

هاكان يفارق ميلان: اتفقت مع فريقي الجديد والتوقيع غداً

هاكان تشالهانوجلو - ميلان - الدوري الإيطالي وكالات : أكد اللاعب التركي الدولي، هاكان تشالهانوجلو، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، على رحيله عن النادي اللومباردي هذا...