الرئيسيةالدورى الاسبانىانريكي: على برشلونة نسيان انتصاره الموسم الماضي على سيتي

 

 

 

 

مانشستر (رويترز) – قال لويس انريكي مدرب برشلونة الاسباني ان فريقه يجب أن ينحي ذكريات فوزه المريح الموسم الماضي على مانشستر سيتي الانجليزي في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم جانبا عندما يتجدد اللقاء بين الفريقين في ذهاب دور الستة عشر للبطولة الثلاثاء.

وعانى برشلونة من القليل من المشكلات امام سيتي في نفس المرحلة من البطولة موسم 2013-2014 وفاز عليه 2-صفر في مانشستر و2-1 في مباراة الاياب بكامب نو قبل أن يسقط أمام غريمه المحلي اتليتيكو مدريد في دور الثمانية للبطولة.

وقال لويس انريكي خلال مؤتمر صحفي عل استاد الاتحاد “يجب الا نفكر بشأن ما حدث الموسم الماضي. يجب ان نركز فقط على تقديم اداء جيد.”

واضاف “سنرى اليوم ما اذا كان الفارق بين الفريقين زاد ام تراجع. سنرى في الملعب.”

وتابع “ستعتمد المباراة على وجود مساحات وقدرتنا على الاستحواذ على الكرة. منطقة وسط الملعب ستشكل عنصرا اساسيا.”

وصعد برشلونة الفائز باللقب عامي 2009 و2011 الى دور الستة عشر في ارفع بطولات الاندية الاوروبية للموسم الحادي عشر على التوالي في حين يلعب سيتي في هذا الدور للمرة الثانية فقط.

ويبدو العملاق الكاتالوني وقد استعاد عافيته عقب خسارته المفاجئة 1-صفر على ارضه امام ملقا في دوري الدرجة الاولى الاسباني يوم الاحد الماضي والتي انهت مسلسل انتصارات الفريق الذي دام 11 مباراة في كافة المسابقات وترك الفريق مبتعدا بفارق أربع نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

وقال لويس انريكي للصحفيين “من الجيد بالنسبة لنا ان نلعب عقب ثلاثة أيام من تلقينا خسارة…انه أمر يحمل حافزا كبيرا بالنسبة لنا.”

وقال جيرار بيكي قلب دفاع برشلونة انه يتوقع ان تكون مباراة اليوم مشابهة للمباراة الذهاب الموسم الماضي في مانشستر حينما ضمن هدف ليونيل ميسي من ركلة جزاء وهدف داني الفيس الفوز 2-صفر للفريق.

وقال بيكي لاعب منتخب اسبانيا خلال مؤتمر صحفي “الفريقان يحبان الهجوم والاستحواذ على الكرة.”

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....