الرئيسيةالدورى الاسبانى#انريكي متفائل رغم إصابة خماسي #برشلونة

لندن (رويترز) – بعث لويس انريكي مدرب برشلونة برسالة تفاؤل قبل مواجهة مانشستر سيتي الثلاثاء في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم رغم غياب جيرار بيكي وجوردي البا وجيريمي ماتيو واندريس انيستا واليكس فيدال بسبب الإصابة.
وأبلغ لويس انريكي “لدي ثقة كاملة في كل اللاعبين.”
وسيكون لاعب الوسط التركي أردا توران جاهزا للعب مع برشلونة بعدما أبعدته الإصابة عن الفوز 1-صفر على غرناطة في دوري الدرجة الأولى الاسباني يوم السبت.
وتغلب برشلونة 4-صفر على سيتي باستاد كامب نو في وقت سابق هذا الشهر وفاز بكل مبارياته الثلاث في المجموعة الثالثة.
وقال لويس انريكي “الأمر الإيجابي بالنسبة لنا هو أن بوسعنا التطور ونتصدر المجموعة. نحن بحاجة لتقديم مباراة رائعة وأن نلعب بمستوى مرتفع.”
وأضاف “إذا تأهلنا قبل مباراتين على النهاية فهذا يعني أننا قمنا بعمل جيد جدا.”
وحقق سيتي فريق المدرب بيب جوارديولا فوزه الأول في سبع مباريات بجميع المسابقات عندما هزم وست بروميتش البيون 4-صفر في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت.
ومضى لويس انريكي قائلا “استحق سيتي الفوز في مبارياته السابقة. لا أعتقد أن الأمور ستختلف إذا كان دخل المباراة بعد نتيجة مختلفة.”
وأعلن جوارديولا مدرب برشلونة السابق بالفعل أن سيرجيو أجويرو سيبدأ في الهجوم بعد غيابه عن اللقاء السابق في استاد نو كامب. وقال لويس انريكي “نتوقع تغييرات لأن هذا ما يفعله بيب ويجب أن نكون مستعدين.” ويحتل سيتي المركز الثاني في المجموعة بأربع نقاط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة