الرئيسيةالدورى الاسبانىانريكي: ميسي ينتمي لعالم آخر

 

 

 

برشلونة (رويترز) – قال لويس انريكي مدرب برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم إن مهاجمه ليونيل ميسي “ينتمي لعالم آخر” حيث يطمح لتسجيل هدفه رقم 500 على مدار مسيرته في شباك الغريم التقليدي ريال مدريد السبت.

وسجل ميسي من ركلة جزاء أمام بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2018 يوم الثلاثاء الماضي وهو هدفه رقم 499 خلال مشواره سواء مع منتخب الارجنتين أو برشلونة.

وقال لويس انريكي للصحفيين قبل المواجهة المرتقبة في استاد كامب نو “من يسجل 499 هدفا ينتمي لعالم آخر واذا جمعنا أهداف بقية اللاعبين سويا بما فيها أهدافي أنا فلن نقترب من رقمه.

“نظرت في وجه ميسي وأعرف أنه وبقية اللاعبين يتوقون للفوز وإسعاد الجماهير.”

وسجل ميسي الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خمس مرات 449 هدفا مع برشلونة وهو الهداف التاريخي للدوري الاسباني بجانب 50 مع الارجنتين ويبتعد عن جابرييل باتيستوتا الهداف التاريخي لمنتخب بلاده بستة أهداف.

ولا يبدو أن نتيجة القمة ستؤثر في السباق نحو اللقب إذ يتصدر برشلونة بفارق عشر نقاط عن ريال صاحب المركز الثاني وبتسع نقاط عن اتليتيكو مدريد ثاني الترتيب مع تبقي ثماني مباريات على النهاية.

ورفض لويس انريكي – الذي قد يدخل التاريخ مع فريقه بتكرار ثلاثية الموسم الماضي – التقليل من أهمية المباراة وقال “لا أعتقد هذا وسنلعب على الفوز بكل شئ.

“نحن في الصدارة ونريد أن نخطو خطوة كبيرة نحو اللقب وسنواجه أحد أفضل الفرق في العالم لذا فإن المهمة صعبة للغاية وندرك هذا.”

وستكون هذه أول مباراة لبرشلونة منذ رحيل الأسطورة الهولندي يوهان كرويف الذي ترك أثرا كبيرا مع النادي كلاعب ومدرب.

وأشار لويس انريكي إلى أن اللاعبين ليسوا في حاجة لحافز إضافي قائلا “نملك روحا تنافسية ونعرف ضرورة التحلي بالحافز والا سنخسر لكن الحافز يجب أن يكون موجودا بسهولة أمام ريال مدريد غريمنا التقليدي.”

وتابع “ما كان سيتمناه كرويف بشدة هو الفوز بالمباراة عن جدارة من خلال أداء رائع.”

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة