الرئيسيةالدورى الاسبانىانريكي: نمتلك عقلية الانتصارات

برشلونة (رويترز) – أشاد لويس انريكي مدرب برشلونة بثبات مستوى فريقه بعد احتفاظه بلقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بالفوز 3-صفر على غرناطة أمس السبت بفضل ثلاثة أهداف من لويس سواريز.
وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي “لعبنا بشكل جيد على مدار الموسم. كنا في صدارة المسابقة لعدة أسابيع وأكثر فريق حفاظا على مستواه فاز باللقب.”
وأضاف “أنا سعيد من أجل كل جماهير برشلونة ولعائلاتنا. الجماهير تعانى كثيرا في بعض اللحظات والآن نريد الفوز بلقب اخر في الموسم المقبل.”
واحتل برشلونة قمة الدوري برصيد 91 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد بعد الفوز في اخر خمس مباريات بعد انتكاسة في مستوى الفريق ليعطي الفريق لريال مدريد واتليتيكو مدريد للعودة إلى المنافسة.
وتابع لويس انريكي “سأتذكر اللحظات الجيدة والجماهير التي ساندتنا في هذا الوقت الصعب وهو ما قامت به الجماهير.”
وأضاف “الجماهير ظلت بجانبنا على الرغم من كل ما دار حولنا. لذا أقول لجماهير برشلونة أخرجوا واحتفلوا بهذا اللقب.”
ويمكن لبرشلونة حصد ثنائية الدوري والكأس للمرة الثانية على التوالي إذا تغلب على اشبيلية في نهائي كأس ملك اسبانيا في مدريد يوم 22 مايو وعلى الرغم من فقدانه فرصة الفوز بالثلاثية بعد الخروج أمام اتليتيكو من دور الثمانية في دوري الأبطال فإن لويس انريكي قال إنه فخور بفريقه. وتابع “حددنا هدفا في بداية الموسم بالفوز بجميع الألقاب كما لم يفعل أي فريق من قبل.” وأضاف “في بعض الأوقات يعتقد البعض أن عدم الفوز ببطولة هو كارثة. لكننا نعلم مدى صعوبة الفوز بالألقاب.” واستطرد “سنحتفل بهذا اللقب. نحن نستمتع بفريقنا وبالطريقة التي نلعب بها. تاريخيا ..نجح فريقان فقط في الفوز بالثنائية مرتين متتاليتين. دائما نضع لأنفسنا أهدافا عالية وسنستمر في فعل ذلك.”
وتوج برشلونة بلقب الدوري ست مرات في اخر ثماني سنوات.
وقال لويس انريكي “هذا يوضح ان الفريق لديه عقلية الانتصارات. يجب أن نقدر كل لقب.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة