الرئيسيةالدورى الايطالىانزاغي منزعج من لاعبي الميلان

انزاغي منزعج من لاعبي الميلان

استنهض المدير الفني لميلان “فيليبو إنزاجي” همة لاعبيه وحثهم على التخلص من حالة القلق التي تُسيطر عليهم منذ الموسم الماضي، وذلك في أعقاب السقوط أمام ليفربول بهدفين دون رد في اللقاء الختامي لبطولة جينيس الدولية الودية المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأرجع بيبو إنزاجي سبب فشل الروسونيري في تحقيق نتيجة إيجابية في مبارياته الثلاث التي خاضها في بطولة جينيس، إلى “السذاجة” والأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق استقبال الكثير من الأهداف المجانية التي كان بالإمكان تفاديها بقليل من التركيز، وفي نفس ذات الوقت، أشاد بحارس الريدز “سيمون مينيوليه” الذي ذاد عن مرماه ببسالة ومنع الميلان من العودة إلى المباراة.

وقال لموقع النادي الرسمي “أنا آسف للنتيجة، لكن كانت هناك الاستجابة التي انتظرتها، وأعتقد أنه كان لدينا رد فعل جيد، ولا أتذكر أنني شاهدت حارسنا في كثير من الأوقات، عكس الحارس سيمون الذي قام بعمل هائل من أجل الحفاظ على شباكه، نحجن بحاجة لمواصلة العمل بهذه الروح والرغبة، وعندما نقابل الفرق الإيطالية سيظهر الوجه الحقيقي لميلان”.

“لقد استقبلنا هدفين عندما كنا الطرف المسيطر على مجريات الأمور، ولكني طلبت من اللاعبين التراجع قليلاً إلى الوراء لأنه من غير المعقول أن نلعب من منتصف ملعبنا على طول الخط، وربما خسرنا بسبب السذاجة، لكن غير ذلك، فنحن كافحنا وكنا على قدم المساواة مع واحد من أفضل الفرق في أوروبا في الوقت الراهن”.

وختم حديثه عن المباراة، بقوله “بدأنا نرى أشياء جديدة في ميلان، لا سيما من حيث العزيمة والإصرار، هناك روح جديدة وعلينا أن نعمل من أجلها، لكن الفريق يحتاج إلى التخلص من توتر وقلق الموسم الماضي، وأعتقد أن هذه المباراة ستساعدنا على استعادة ثقتنا بأنفسنا مرة أخرى”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....