الرئيسيةالدورى الايطالىانشيلوتي على طاولة الآزوري!

ميلانو -أ ف ب: أكد المسؤولون في الاتحاد الايطالي لكرة القدم المحادثات مع كارلو انشيلوتي لشغل المنصب الشاغر لمدرب المنتخب الايطالي، لكنهم أصروا على أنها ليست رسمية.

والتقى انشيلوتي (58 عاما) الذي اقيل من منصبه مدربا لفريق بايرن ميونيخ الالماني في سبتمبر الماضي، مع المفوض العام للاتحاد الايطالي روبرتو فابريتشيني ومساعده المدافع الدولي السابق اليساندرو كوستاكورتا في احد فنادق العاصمة روما.

وبحسب وسائل اعلام ايطالية، فقد تم عرض منصب المدير الفني للمنتخب على المدرب السابق لبايرن ميونيخ الالماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك لمدة عامين لقاء اجر مادي أقل مما كان يتقاضاه مع النادي البافاري.

لكن فابريتشيني أصر على أن الاجتماع لم يكن رسميا وقال في تصريح للاذاعة الايطالية: “انشيلوتي يعاني من مشكلة عائلية خطيرة نوعا ما وهذا هو السبب في وجوده في روما”.

وأضاف: “كوستاكورتا الذي تربطه علاقة صداقة قوية مع أنشيلوتي، التقى به وشاركت أنا أيضاً في ذلك الاجتماع”.

وتابع: “رغم ذلك تحدثنا عن السيناريو المستقبلي، ولكن لا زلنا مرتبطين بعقد مع مدرب لويجي دي بياجيو”، موضحا: “لا أعتقد أن هناك مدربا يستطيع أن يستبعد مسبقا مهمة مرموقة مثل قيادة المنتخب الإيطالي. إن تدريب الآتزوري يعتبر دائما هدفا لأي مدرب”.

ويبحث الاتحاد الايطالي عن مدرب لمنتخب بلاده بعد اقالة جان بييرو فنتورا في نوفمبر الماضي اثر الفشل التاريخي في التأهل الى نهائيات كأس العالم للمرة الاولى منذ 60 عاما بخروجه من الملحق على يد السويد.

وعين الاتحاد الايطالي لاعب وسط انتر ميلان وروما مدرب المنتخب الاولمبي الدولي السابق لويجي دي بياجيو في هذا المنصب موقتا بانتظار التعاقد مع مدرب يعيد امجاد المنتخب الايطالي المتوج باللقب العالمي 4 مرات اخرها عام 2006.

وكان كوستاكورتا الذي لعب تحت اشراف انشيلوتي في ميلان في العقد الاول من القرن الحالي والمكلف بملف تعيين خليفة فنتورا، اعلن في 24 مارس الماضي، ان الكشف عن اسم المدير الفني الجديد لا يزال 20 مايو المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....