Home خليجية انضمام كورنادو يُشعل صراع “صناع السعادة” في الدوري السعودي.. ما هو السر؟

انضمام كورنادو يُشعل صراع “صناع السعادة” في الدوري السعودي.. ما هو السر؟

انضمام كورنادو يُشعل صراع “صناع السعادة” في الدوري السعودي.. ما هو السر؟

إيجور كورنادو – نجم الشارقة

سعودي 360 – مما لا شك فيه أن انتقال البرازيلي إيجور كورنادو، لصفوف اتحاد جدة، سيشعل المنافسة بقوة بين صناع اللعب، خاصة الفرق الكبرى التي تضم نخبة من أبرز اللاعبين العالميين.

كورنادو انضم لصفوف “العميد” لمدو موسمين مع أحقية التجديد لموسم إضافي، مقابل 5 ملايين يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى 10 ملايين دولار يتحصل عليها نادي الشارقة.
🚨 من الذاكرة :

أسيست نجم #الإتحاد حاليًا إيغور كورنادو ضد التعاون في دوري ابطال اسيا ..
pic.twitter.com/7uLbORaoWT
قصص سبورت 360

— نواف الآسيوي 🇸🇦. (@football_l5) July 7, 2021

انضمام كورنادو يشعل الصراع
شهد الموسم الماضي، صراعًا شرسًا بين جميع اللاعبين، خاصة نجوم الفرق الكبرى مثل الأرجنتيني إيفر بانيجا قائد الشباب وموتطنه لوسيانو فييتو، جناح الهلال والإيطالي سباستيان جيوفينكو، بجانب الصفقة السوبر كاكو الذي انضم للتعاون في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
ومع انضمام كورنادو سيشهد الموسم المُقبل صراعًا قويًا للغاية، خاصة وأن النصر تعاقد مع البرازيلي الآخر أندرسون تاليسكا، بجانب اتجاه الهلال لضم صانع ألعاب أجني آخر، بالإضافة إلى وجود الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف رفقة “العالمي”.
فضلاً عن ذلك، فإن الفتح يمتلك لاعبًا رائعًا وهو البيروفي كويفا، وبات من المتوقع أن يشهد الموسم الجديد العديد من الأهداف نتيجة وجود هؤلاء اللاعبين، الذين سيصنعون الفارق في المناطق الأمامية مما يساعد المهاجمين على زيادة الأهداف.
ويعد بانيجا أكثر اللاعبين صناعة للأهداف خلال الموسم الماضي وذلك برصيد 11 هدفًا مناصفة مع يوسف الجبلي، نجم الباطن، كما أنه هو أكثر النجوم صناعة للفرص برصيد  برصيد 76 فرصة، وهو ثاني أكثر اللاعبين إرسالاً للعرضيات بـ163 عرضية.
🎥 بانيجا يمر.. يصوب.. ويعزز تقدم الشباب (1-3) 🎯#الباطن_الشباب pic.twitter.com/tSxk0I7IGl
— صحيفة الرياضية (@ariyadhiah) April 10, 2021

تعرف على سبورت 360 بلس