Home عالمية انفانتينو يكذب شائعات تحالفه مع الشيخ سلمان قبل انتخابات الفيفا

انفانتينو يكذب شائعات تحالفه مع الشيخ سلمان قبل انتخابات الفيفا

انفانتينو يكذب شائعات تحالفه مع الشيخ سلمان قبل انتخابات الفيفا

بازل (د ب أ)- نفى السويسري جياني انفانتينو، المرشح الرئاسي في الانتخابات القادمة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، احتمالية وجود أي تحالف بينه والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، قبل إجراء الانتخابات نهاية الأسبوع الجاري.

وقال انفانتينو في مقابلة مع صحيفة “بازلر زيتونج” السويسرية: “هذه ليست اللحظة المناسبة، هذا الأمر غير مطروح، الانتخابات يجب أن تسير في صالح كرة القدم”.

وأضاف الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”: “أعتقد أن الانتخابات الديموقراطية أمر أساسي من أجل تحقيق مصداقية الفيفا كمؤسسة، الفيفا تحتاج في مقعد الرئاسة رئيسا شرعيا من خلال انتخابات”.

وجاءت كلمات انفانتينو لتكذيب الشائعات، التي ثارت مؤخرا عن نية المرشح الأوروبي لتغيير موقفه قبل انتخابات الجمعة المقبل، التي ستعقد خلال اجتماع الجمعية العمومية للفيفا في زيوريخ، لدعم الشيخ سلمان في منصب الرئاسة والاكتفاء بتولي منصب الأمين العام في المستقبل.

وتابع انفانتينو: “بالنسبة لي لا يوجد أي شك، سأذهب في 26 فبراير إلى زيوريخ للفوز بالانتخابات، الجمعية العمومية التي تختار الرئيس تشبه نهائيات الكؤوس، يجب تحقيق الفوز فيها”.

وينافس المسؤول السويسري في انتخابات الفيفا الرئاسية يوم الجمعة المقبل الشيخ سلمان آل خليفة والأمير الأردني علي بن الحسين والفرنسي جيروم شامبين والجنوب أفريقي توكيو سيكسوال.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here