الرئيسيةالدوري الانجليزيانقلاب مورينيو على كبار مانشستر!

لندن (د ب أ)- أصبح في حكم المؤكد مغادرة بعض اللاعبين في نادي مانشستر يونايتد بعد مجيء البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس القيادة الفنية للشياطين الحمر.
الألماني باستيان شفاينشتايجر والأسباني خوان ماتا والارجنتيني ماركوس روخو والايطالي ماثيو دارميان والهولندي ممفيس ديباي والبلجيكي عدنان يانوزاي على رأس قائمة المغادرين لقلعة الاولد ترافورد مع بداية الموسم.
باستيان شفاينشتايجر لم يقدم المستوى المأمول منه الموسم الماضي وأصبح ضحية الاصابات والجلوس على مقاعد البدلاء ليكون بديلاً للبلجيكي مروان فيلاني في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر.
قائد المنتخب الالماني صاحب الـ31 عام لديه بعض العروض من اندية بيشكتاش التركي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، بايرن ميونيخ الالماني بمقابل مادى قد يصل الى 6 مليون يورو بواقع 150 الف يورو اسبوعياً.
بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لنادى مانشستر سيتي والذي سيلاقي نادي مانشستر يونايتد في مباراة ودية خلال المعسكر الاعدادي في الصين صرح بأن “باستيان شفاينشتايجر لم يكن لائقاً الموسم الماضى بسبب اصابة في الركبة تعرض لها قائد المانشافت في شهر مارس الماضي”
باستيان شفاينشتايجر يقضي حالياً إجازة شهر العسل بعد زواجه من لاعبة التنس الصربية آنا إيفانوفيتش ومن المتوقع ان يقوم بالتدريب مع مانشستر يونايتد آواخر هذا الأسبوع.
الاسباني خوان ماتا سبق وان غادر نادي تشيلسى عندما كان يدربه جوزيه مورينيو بسبب عدم حاجة الفريق لجهوده بحسب تصريحات جوزيه مورينيو آنذاك على الرغم من تقديمه مستوى جيد خلال الموسم الماضي مع المان يونايتد.
اما بالنسبة للارجنتيني ماركوس روخو قد يكون من اوائل اللاعبين المغادرين لملعب الاولد ترافورد بسبب الاداء الباهت الذي قدمه مع الفريق الموسم الماضي.
الايطالي الدولي ماثيو دارميان فقد مكانه في التشكيلة الاساسية للمان يونايتد بسبب عدم الانسجام مع اجواء الدوري الانجليزي وفقد مكانته الاساسية لللاعب الاكوادوري انطونيو فالنسيا ومن المؤكد مغادرته مانشستر فى الايام القادمة.
وهناك علامات استفهام ايضاً حول مستويات كلاً من ممفيس ديباي وعدنان يانوزاي في الموسم الماضي بسبب أدائهم الباهت ومن المؤكد مغادرتهم نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف.
جوزيه مورينيو يريد تخفيض متوسط اعمار اللاعبين لما هو اقل من 25 عاما باستثناء وجود لاعبي الخبرة الكبار أمثال واين روني واشلي يونج وابراهيموفيتش.
جدير بالذكر ان نادى مانشستر يونايتد قام بالتعاقد مع كلاً من ابراهيموفيتش في صفقة انتقال حر، وتعاقد مع الايفواري بايلي من نادي فياريال الاسباني مقابل 36 مليون يورو والالباني مختاريان من نادي بوروسيا دورتموند الالماني مقابل 40 مليون يورو وفى انتظار التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا من يوفينتوس الايطالي مقابل مبلغ خيالي قد يصل الى 120 مليون يورو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة