الرئيسيةعالميةاوزبكستان يبحث عن مشاركة تاريخية وليست شرفية

الرياضي :

يبدو منتخب أوزبكستان بعيداً عن الأضواء . وقع المنتخب في المجموعة الثانية مع كوريا الشمالية، السعودية والصين، تبدو الأضواء بعيدة كل البعد عن هذا المنتخب وهو بكل تأكيد لن يكون له نفس اهتمام منتخبات كالسعودية والصين في مجموعته أو المجموعات الأخرى وهو ما يشعر قاسيموف المدرب بالراحة بحسب وصفه لحظوظ فريقه.
 
 
الرجل أكد أنه يتطلع إلي لقب الحصان الأسود في البطولة وربما التفكير في الخطوة الأولي يبقي هو الأهم بكل تأكيد في مسيرة أي منتخب في بطولة قوية كأمم آسيا يتوقع لها الكل أن تختلف كليا عن أي نسخة سابقة للبطولة.
 
 
تأسس إتحاد أوزبكستان في 1946 . لعب مؤخرا أمام العراق وحقق فوزاً قبل أن ينصب تركيزه كليا في البطولة.
 
 
يؤكد قاسيموف أنه كمدرب لديه كل الطموح ليكون حاضرا في نهائي البطولة وأنه ليس معنيا أبدا بالحديث عن قلة مهاجميه فهو أمر لا يشعره بالقلق بحسب وصفه وتعبيره بل كل ما يشغل باله حاليا هو مشاركة مختلفة عن المشاركات السابقة.
 
 
دوري أوزبكستان دوري قوي للغاية رغم أنه خارج الأضواء وخارج المتابعات والرجل يشعر أنه أفرز منتخبا قويا إضافة لعدة لاعبين محترفين في أندية متوسطة ربما يساهمون في تحقيق أمنية قاسيموف في الذهاب بعيدا في البطولة.
 
 
المدرب صرح أنه لا يخشى مواجهة السعودية فهو يدرك مشاكل الكرة السعودية جيدا ولا يخشى منتخب كوريا الشمالية بل يرى أنه سيكون منافسا مع الصين علي بطاقتي التأهل.
 
 
 
يعتمد منتخب أوزبكستان في تشكيلته علي كثير من لاعبي بونيودكور وهو النادي الذي تأسس في 2005 وغير الكثير من ملامح الكرة في أوزبكستان وهو فريق يملك الطموح الكثير الذي يبدو جيدا بحسب وصف قاسيموف أن يكون متواجدا ومتوفرا في لاعب منتخب وأي لاعب دولي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....