الرئيسيةالدوري الانجليزياوزيل: ارسنال لايلوم إلا نفسه!

 

 

لندن (رويترز) – نقل عن مسعود اوزيل لاعب وسط ارسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قوله إن فريقه لا يجب أن يلوم إلا نفسه بعد انتصارين في اخر تسع مباريات بجميع المسابقات لتتضاءل فرصته في الفوز بأي لقب هذا الموسم.

وفقد ارسنال 11 نقطة في الدوري منذ فوزه 2-1 على ليستر سيتي المتصدر في 14 فبراير كما ودع دوري أبطال اوروبا أمام برشلونة وخرج من كأس الاتحاد الانجليزي بالخسارة ضد واتفورد.

وقال لاعب منتخب المانيا إن فريقه لا يزال قادرا على تقليص الفارق مع ليستر في الدوري لكن ارسنال سيلوم نفسه فقط لو أنهى الموسم بلا ألقاب.

وقال اوزيل لموقع سبوكس الالماني على الانترنت “لو نظرنا لموسمنا حتى الآن يجب أن نكون أمناء ونعترف بأننا أضعناه بأنفسنا. لم نقدم مستوى جيدا أمام أندية يقال إنها صغيرة. وعوقبنا على ذلك فورا في الدوري الممتاز.

“لكن مازلت أمامنا الفرصة للفوز باللقب. نتمنى تعثر ليستر وتوتنهام وبعدها نستفيد بقدر المستطاع من ذلك.”

وتلقى ارسنال – الذي يستضيف واتفورد قاهره في كأس الاتحاد الانجليزي بعد غد السبت – دفعة بعودة جاك ويلشير وتوماس روزيتسكي للتدريبات بشكل كامل.

ويعاني روزيتسكي المبتلى بالاصابات من مشكلة في عضلات الفخذ تعرض لها في أولى مبارياته هذا الموسم في يناير.

ولم يخض ويلشير أي مباراة هذا الموسم بعد كسر قدمه في أغسطس وقال المدرب ارسين فينجر إنه لا يتعجل عودته.

وقال فينجر لموقع ارسنال على الانترنت “إنه أول أسبوع له في التدريبات وسنرى مدى استجابته لذلك لكن المؤشرات الأولية جيدة تماما. سنقيم خياراتنا الأسبوع المقبل.”

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة