الرئيسيةالدوري الانجليزيايب يتمنى التألق مع ليفربول تحت قيادة كلوب

 

 

 

(رويترز) – يرى جوردان ايب لاعب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن بإمكانه أن يتألق ويصبح من اللاعبين البارزين تحت قيادة مدربه الجديد يورجن كلوب.

وسجل ايب هدفه الأول مع ليفربول في الفوز 1-صفر على روبن كازان الروسي في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي وتلقى دفعة من السجل الحافل لكلوب في رعاية المواهب الشابة.

ويشتهر كلوب – الذي أحرز مع بوروسيا دورتموند لقب الدوري الألماني مرتين وتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا – باكتشاف المواهب مثل روبرت ليفاندوفسكي وماريو جوتسه وماركو ريوس.

ونقل موقع ليفربول على الإنترنت عن ايب قوله اليوم الثلاثاء “أدى بالفعل عملا رائعا مع بوروسيا دورتموند. واقع تعاقده مع لاعبين شبان ونجاحهم أمر مشجع بالنسبة للاعبين أمثالي.”

وأضاف اللاعب البالغ عمره 19 عاما “بالطبع هؤلاء اللاعبين الشبان في دورتموند لم يتحسن مستواهم بنسبة قليلة فقط بل بعضهم مثل روبرت ليفاندوفسكي أصبح من اللاعبين أصحاب المستوى الرفيع في دوري أبطال أوروبا.”

وتابع “أتمنى أن يساعدني أنا وبعض زملائي في الأمر ذاته. أسعى إلى أن تتناسب قدراتي المتمثلة في السرعة والقوة ومراوغة المنافسين مع أسلوبه لعبه وأنال بعض الفرص.”

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....