الرئيسيةمحليةايدر: كنت عند حسن ظن كونتي

باريس- ا ف ب – اعرب الايطالي ايدر عن سعادته بالهدف الذي سجله في مرمى السويد واهل ايطاليا الى الدور ثمن النهائي من كأس اوروبا 2016 لكرة القدم المقامة في فرنسا حتى 10 يوليو، موضحا انه كان عند حسن ظن المدرب انطونيو كونتي.
وقال ايدر، بطل فوز ايطاليا الثاني في المجموعة الخامسة، “انا سعيد جدا قبل كل شيء لرفاقي، واهدي الهدف الى المجموعة كاملة. لقد حظيت دائما بثقة المدرب”.
واضاف “عندما كنت العب قليلا مع (فريقه) انتر ميلان، كنت اعمل في البيت من اجل ان اكون جاهزا لكأس اوروبا، وعندما نعمل ونضحي، لا بد ان تأتي الفرحة في النهاية. لا توجد مباريات سهلة، وهذا ما اثبتته فرنسا واسبانيا. لقد كان من الصعب جدا اللعب ضد السويد، كانوا يصعدون دائما ويضعونا تحت الضغط، وهذا بالتأكيد يظهر مؤهلات فريقنا”.
من جهته، اعتبر كونتي انه “يجب ان نكون جميعا راضين لاني اعتقد بان قلة من الناس توقعوا تأهلنا في جولتين. الاولاد يستحقون التأهل. في الشوط الاول، عانينا كثيرا امام السويد التي اغلقت كل المساحات، ولم تكن الهجمات متاحة وسهلة وبطريقة جيدة”.
واضاف “اعتقد بان هذه المجموعة تشعر بمسؤولية ارتداء القميص وتمثيل بلدها، وآمل ان تزيدنا هذه الانتصارات ثقة بالنفس. بدأنا البطولة باطارات خالية من الهواء سعينا لنفخها في كل مرة ونحن متعطشون لفوز ثالث على جمهورية ايرلندا”.
في المقابل، قال مدرب السويد إريك هامرن “اصبت بخيبة امل، واللاعبون كذلك. حقيقة، قدمنا مباراة جيدة جدا ونجحنا في سد كل الطرقات امام الطليان كما يبدو لي. لعبنا اليوم في مواجهة منتخب قوي دفاعيا، وبلجيكا القوية هجوميا لم تستطع التسجيل في مرمى ايطاليا”.
واردف “سنحت لزلاتان فرصة حقيقية ولا اعرف ما اذا كان في وضع تسلل، لكني اعتقد بانه قام بما عليه خلال المباراتين الاوليين (تعادلت مع ايرلندا 1-1 في الاولى)، لكن اليوم كانت الامور صعبة جدا”.
وختم هامرن “زلاتان هو احد اهم المهاجمين الذين صادفتهم، واذا كان محبطا اليوم فاعتقد بان الجميع يتفهمه، اعتقد بانه قدم افضل ما لديه كما فعل المهاجمون الاخرون، والخسارة اليوم لن تثبط عزيمتنا امام بلجيكا. ستكون المباراة صعبة، وعلينا ان نسجل اذا اردنا تحقيق الانتصار الذي نحن بحاجة كبيرة اليه”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة