الرئيسيةمحليةايران تتقدم بشكوى ضد مشاركة عبدالزهرة

تقدمت ايران بشكوى لدى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تطالب فيها بفتح تحقيق بشأن مشاركة العراقي علاء عبدالزهرة في المباراة التي شهدت فوز منتخب بلاده على “تيم ميلي” في الدور ربع النهائي من كأس اسيا 2015، وذلك بحسب ما اكد التلفزيون الايراني “برس تي في”.

وسبق لشبكة “اس بي اس” الاسترالية ان اشارت الى هذه المسألة ثم اكد “برس تي في” ان “الاتحاد الايراني تقدم رسميا بشكوى ضد اشراك اللاعب العراقي رقم 17 علاء عبدالزهرة الذي خضع في اغسطس 2014 لفحص منشطات حين كان يلعب مع تراكتور سازي الايراني وكانت نتيجة العينة ايجابية من قبل مختبر موافق عليه من قبل فيفا في كولن، المانيا”.

وواصل “ثم طلب عبدالزهرة من اللجنة الطبية في فيفا ان يقدم عينة ثانية للفحص وجاءت نتيجتها ايجابية ايضا. قد خاض لاعب الوسط العراقي الدقائق الستين الاولى من المباراة ويجب ان يكون موقوفا بحسب الاتحاد الايراني لكرة القدم”.

ومن المؤكد ان الايرانيين يأملون ان يتخذ الاتحاد الاسيوي قرارا باعتبار العراق خاسرا امامهم في المباراة التي فاز بها بركلات الترجيح بعد تعادل الطرفين 3-3 في الوقتين الاصلي والاضافي من مواجهتهما في الدور ربع النهائي لكأس اسيا استراليا 2015.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....