الرئيسيةالدورى الاسبانىايسكو مطالب بتشغيل ماكينة الأهداف

 

 

 

مدريد (رويترز) – قال رفائيل بنيتز مدرب ريال مدريد الاثنين إن صانع اللعب إيسكو في حاجة لتسجيل المزيد من الأهداف مع فريقه المنتمي لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم إذا أراد البقاء في التشكيلة الأساسية بعد عودة زميله جيمس رودريجيز من الإصابة.

وأصيب جيمس خلال وجوده مع منتخب كولومبيا الأسبوع الماضي وربما يغيب لنحو شهر واحد بينما شارك إيسكو في الفوز 6-صفر على اسبانيول يوم السبت الماضي ومن المرجح أن يلعب أيضا أمام شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

وفي الوقت الذي سجل فيه جيمس هدفين في مباراتين هذا الموسم – ليعزز رصيده بعد إحراز 17 هدفا بالموسم الماضي – فإن إيسكو لم يسجل في ثلاث مباريات واكتفى بإحراز ستة أهداف في موسم 2014-2015.

وقال بنيتز في مؤتمر صحفي في استاد سانتياجو برنابيو الاثنين “إيسكو لاعب كرة رائع ويحتاج إلى مواصلة ما يحاول فعله طوال الوقت وهو العمل باستمرار والتفاني إضافة إلى ذلك الاستفادة القصوى من إمكانياته بتسجيل المزيد من الأهداف.”

وأضاف “أنا مهتم كثيرا بمساهماته المتعلقة بالمجهود والتوازن وإذا كان أكثر فاعلية أمام المرمى فهذا سيكون الأفضل للجميع.”

وظهر ريال بطل أوروبا عشر مرات آخرها في 2014 بشكل مذهل في آخر مباراتين بالدوري الاسباني إذ فاز 5-صفر على ريال بيتيس قبل أن يسحق اسبانيول بفضل خمسة أهداف مع كريستيانو رونالدو.

وأصبح رونالدو الهداف التاريخي لريال بالدوري كما أنه يتقاسم صدارة هدافي دوري الأبطال مع ليونيل ميسي برصيد 77 هدفا.

وأشاد بنيتز بشاختار ومدربه الروماني ميرتشا لوسيسكو وقال “إنه فريق رائع ويملك مدربا مخضرما يستطيع دائما إخراج أفضل ما لدى فريقه. يضم لاعبين أصحاب قدرات وإمكانيات وسرعات وربما نواجه صعوبات لو لم نلعب بالجدية المفروضة.”

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة