الرئيسيةمحليةايفان لــ"الرياضي" : المطوع افضل لاعب شاهدته في الكويت ولا مجال للمقارنة...

الرياضي :

 

قال المهاجم الجديد للفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية الكرواتي ايفان بانه قبل التحدي في الفريق الملكي مع علمه المسبق بصعوبة المنافسة على حجز مكان اساسي في تشكيلة الفريق الذي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين اصحاب الكفاءات العالية والخبرات الدولية الكبيرة في مختلف المنتخبات ولكن هذا الامر لا يقلقه باي حال من الاحوال على حد قوله.

يذكر ان المهاجم ايفان انتقل  فعليا الى القادسية قادما من فريق  الفحيحيل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بتوصية من قبل المدير الفني للفريق الملكي الكرواتي داليبور .

وعن المقارنة بينه وبين المهاجم دوريس قال بانه لا يفكر في هذا الامر باي حال من الاحوال مشددا على ثقته في نفسه وانه جاء للقادسية من اجل اضافة الجديد لهجوم الفريق الساعي لحصد كل البطولات في الفترة المقبلة من دون النظر الى اللاعب الاخر الذي جاء بدلا منه قائلا بانه في الوقت نفسه يتمنى التوفيق لزميله دوريس في العربي ولكل اللاعبين عموما.

وحول شعوره عن الفترة السابقة له مع القادسية قال بانه يشعر بارتياح كبير كونه لاعبا في فريق كبير يضم مجموعة من اللاعبين هم الافضل ويلعبون من اجل البطولات والفوز بالالقاب وهو امر مشرف لاي لاعب كرة قدم.

وحول الفرق بين القادسية والفحيحيل قال بان جودة اللاعبين اعلى  ودائما يحرصون على التواجد في التدريبات وان الجمهور عاشق للقادسية وان الفريق يلعب دائما من اجل الفوز ولا شىء غير ذلك مهما كان المنافس ومهما كانت الظروف.

وحول صعوبة الحصول على مكانة اساسية في تشكيلة الفريق قال بان الامر صعب وسهل في نفس الوقت حيث تكمن الصعوبة في عدد اللاعبين الاكفاء الذين يريدون خطف مكان اساسي في التشكيلة فيما ان السهولة في جودة المجموعة عموما والذين يساعدون اي لاعب على الظهور بمستوى جيد للغاية والتالق بشكل كبير.

وحول الضغوط الجماهيرية المتوقع ان يواجهها في الفترة المقبلة قال بانه يعرف ذلك جيدا وتعود على هذا الامر في فترة ما في مشواره الكروي ويجيد التعامل مع مثل هذه الامور التي يعتبرها دافع قوي من اجل التطور والتالق في المباريات .

وقال بان عقده مع الفريق الملكي ينتهي بنهاية الموسم الحالي مشيرا الى انه يرغب في مواصلة العمل مع القادسية وتوقيع عقد جديد معهم في حال كانت هذه هي رغبة الادارة والجهازين الفني والاداري مضيفا بانه في البداية سيحاول ان يظهر مستوى جيد من اجل الحصول على اعجاب الجميع في نادي القادسية.

وعن افضل لاعب شاهده في الكرة الكويتية قال ايفان بان بدر المطوع هو اكثر لاعب لفت نظره في الكرة الكويتية لما يملكه من قدرات عالية للغاية وامكانات مبهرة يكشف عنها في كل مباراة يشارك فيها.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة