الرئيسيةالدوري الانجليزيايفرتون يستقبل تشيلسي وهمومه .. ومدافع الارسنال تتأهب لستوك سيتي

يفتتح تشلسي البطل المرحلة بحلوله على ايفرتون في ملعب غوديسون بارك، وكلاهما لم يحققا سوى فوز يتيم حتى الان.

وقدم تشلسي بداية بطيئة، فمني لاعبو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بخسارتين امام سيتي وكريستال بالاس، والاخيرة هي الثانية لمورينيو في 100 مباراة على ارضه في الدوري مع تشلسي.

وكشف نجم تشلسي البلجيكي ادين هازار ان فريقه لم يتأقلم بعد مع صفة البطل لان “الجميع يريد ان يقتلك”.

وقال لاعب ليل الفرنسي السابق: “من الصعب ان تكون البطل، لان الكل يريد ان يفوز عليك، الكل يريد ان يقتلك”.

وتتركز الانظار في المباراة على مدافع ايفرتون الدولي جون ستونز الذي فشل باجبار فريقه على نقله الى تشلسي برغم تقديم الفريق اللندني عرضا بلغ 30 مليون جنيه استرليني.

وقال مدربه الاسباني روبرتو مارتينيز: “اصبح جون اقوى في فترة ضغط رهيبة عليه واستخدم ذلك في مصلحته، فلعب بنضج ورباطة جأش”.

ويبحث ارسنال السادس (7 نقاط) عن اول فوز واول هدف له هذا الموسم على ارضه عندما يستضيف ستوك سيتي صاحب نقطتين فقط على ملعب الامارات في شمال العاصمة.

وحقق ارسنال فوزين خارج ملعبه على كريستال بالاس 2-1 ونيوكاسل 1-صفر، بيد انه خسر افتتاحا امام وست هام صفر-2 ثم تعادل مع ليفربول سلبا.

وكانت العلاقة سيئة مؤخرا بين ارسنال وستوك، بعدما اتهم الفرنسي ارسين فينغر مدرب الاول لاعبي ستوك تحت اشراف مدربهم توني بوليس بايذاء لاعبيه عن عمد عام 2008، كما وصف ستوك لاحقا بانه فريق ركبي.

وبعدها بسنتين، ارتكب مدافع ستوك راين شوكروس خطأ عنيفا كسر ساق لاعب وسط ارسنال الويلزي ارون رامسي.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت وست بروميتش مع ساوثمبتون، ونوريتش سيتي مع بورنموث، وواتفورد مع سوانزي سيتي، والاحد سندرلاند مع توتنهام، وليستر سيتي مع استون فيلا، والاثنين وست هام مع نيوكاسل يونايتد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة