Home محلية ايقاف دشتي قد يشعل الخلاف بين كاظمة والاتحاد

ايقاف دشتي قد يشعل الخلاف بين كاظمة والاتحاد

ايقاف دشتي قد يشعل الخلاف بين كاظمة والاتحاد

الرياضي :

فرضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الكويتي لكرة القدم، عقوبة مغلظة على مدافع كاظمة فيصل دشتي بإيقافه 15 مباراة وتغريمه 800 دينار، مع اعتبار الإيقاف ساري اعتباراً من مواجهة الجولة 13 لدوري فيفا .
 
واستندت لجنة الانضباط في عقوبتها على مقطع تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، شهد ارتكاب دشتي فعل خادش لأحد لاعبي النصر في الجولة 12 من منافسات الدوري .
 
ومن المقرر أن تعقد إدارة كاظمة اجتماعاً مع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة للوقوف على صحة ما جاء في التسجيل وأسبابه، ومن ثم اتخاذ القرار المناسب، والذي يتمثل في فرض عقوبة أخرى على اللاعب في حال إدانته، أو استئناف القرار في حال براءة اللاعب .
 
ويتمتع فيصل دشتي بأخلاق رفيعة، إذ لم تتم إدانته من قبل بالخروج عن الروح الرياضية
 
و كان دشتي قام بالتعليق علي هذا المقطع عبر حسابة الشخصي في وسائل التواصل الاجتماعي قائلا ” وايد ناس تكلمت عن لقطة حدثت في مباراتنا امام النصر و الجميع يقر انها غير اخلاقية و لكن ما حدث عكس ذلك تماما حيث ان ما حدث بيني و بين اخوي بندر كانت قرصة و ليس حركة لا اخلاقية ” .
 
و اضاف دشتي قائلا ” لقد كانت ردة فعل و من يعرفني جيدا يعرف اخلاقي و كيف هي تربيتي و اني ما اسوي مثل هذه الاشياء و لكن هناك ناس تحب تكبر الامور و تختلق المشاكل و بالنسبة لي اقدر اعتذاري لأخوي بندر نايف اذا كان هناك أي اساءة مني ” .
 
 
و علي الرغم من توضيح دشتي عبر حسابة الشخصي الا انه لم يقنع لجنه الانضباط التي اقرت عليه عقوبة مغلظة لفترة طويلة و هو ما يعتبر ضربة قاضية للاعب و للسفير الكظماوي خاصة انه احد الاعمدة الاساسية بتشكيلة المدرب البرازيلي سيلفا التي يعتمد عليه بشكل ثابت طوال الموسم ” .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here