الرئيسيةالدورى الاسبانىايقاف رونالدو مباراتين فقط

مدريد- ا ف ب :

 قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الاسباني لكرة القدم ايقاف مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مباراتين فقط بعد طرده امام قرطبة السبت الماضي ضمن المرحلة العشرين من الدوري المحلي.

وسيغيب رونالدو بالتالي عن المباراتين المقبلتين ضد ريال سوسييداد واشبيلية السبت والاربعاء المقبلين على التوالي، لكنه سيخوض مباراة ال”دربي” امام جاره أتلتيكو مدريد في السابع من الشهر المقبل على ملعب “فيسنتي كالديرون”.

وطرد “سي ار 7” في الدقيقة 82 من المباراة التي فاز فيها “الملكي” بصعوبة على مضيفه قرطبة (2-1) بعد اعتدائه على اديمار، ويبدو ان الاتحاد الاسباني للعبة قرر ان ينزل به الحد الأدنى من العقوبة بسبب خلو تقرير الحكم من حادثة اعتداء عن سبق اصرار وترصد.

وقالت صحيفة “ماركا” أن ريال مدريد سيلتزم بقرار لجنة المسابقات وانه لا يخطط لاستئناف عقوبة الايقاف.

وتوقعت الصحافة الاسبانية ان يجري ايقاف اللاعب الحاصل على جائزة “الكرة الذهبية” عن عام 2014، للمرة الثالثة في مسيرته، خمس مباريات لكن رئيس الاتحاد الاسباني خافيير تيباس مهد للعقوبة امس الثلاثاء عندما صرح: “ما يحلو لي انه (رونالدو) تقدم بالاعتذار وطلب السماح مباشرة بعد ارتكابه المخالفة”.

وذكرت صحيفة “ال موندو ديبورتيفو” الكاتالونية المقربة من برشلونة، بالعقوبة التي اتخذت في مخالفات مشابهة لتلك التي ارتكبها رونالدو وبلغت الايقاف 4 مباريات.

من جهته، قال اديمار لصحيفة “اس” انه لا يحمل ضغينة تجاه البرتغالي، وقال: “كانت لعبة شارك فيها رونالدو وهو متوتر لان الامور لم تسر في صالحه، لكنه امر يمكن أن يحدث لأي كان. اسامح كريستيانو رونالدو ولا احمل له ضغينة”.

وشدد على اهمية عدم تضخيم الامر، وتابع: “يجب ان يحصل كريستيانو على عقوبة عادية، لا اريد ان اتسبب في ايذائه بل اتمنى ان يبقى افضل لاعب في العالم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....