الرئيسيةالدوري الانجليزي"بابا" يسعى لمساعدة تشيلسي

لندن (رويترز) – قال عبدالرحمن بابا لاعب تشيلسي الجديد إنه يأمل في أن تساعد كراته العرضية ومرونته في اللعب بأكثر من مركز في احتفاظ ناديه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأرسل بابا القادم من أوجسبورج أكبر عدد من الكرات العرضية في الدوري الألماني بالموسم الماضي ويأمل في صناعة الفرص لتشيلسي.

وقال بابا لموقع تشيلسي على الإنترنت “أنا كظهير أيسر ألعب كمدافع ويكون من المهم أن أتدخل بقوة وهو ما أحاول فعله دائما. أحب أيضا التقدم إلى الأمام على قدر المستطاع لمساعدة فريقي.”

وأضاف “أستطيع اللعب أيضا كجناح لكني لم ألعب في خط الوسط منذ فترة. هذا أمر مهم لأنه إذا أرسل المرء كرات عرضية.. فإن الفرصة تزداد في صناعة الأهداف والفرص للفريق.”

وأصبح بابا ثالث لاعب غاني ينضم لتشيلسي بعد مايكل إيسين وكريستيان أتسو. وقال بابا إن إيسين – الذي كان موجودا في تشيلسي منذ ثماني سنوات ونصف السنة – كان من أسباب انتقاله إلى النادي.

وأضاف “نعم لقد كنت أشاهد (إيسين) في أي فرصة متاحة. في غانا كان يتم عرض الدوري الإنجليزي الممتاز فقط في ذلك التوقيت ولذلك كنت أشاهده دائما وكان لاعبا رائعا في تشيلسي.”

وبدأ تشيلسي مشواره في الدوري بالتعادل 2-2 مع سوانزي سيتي قبل أن يخسر 3-صفر أمام مانشستر سيتي وسيخوض مباراته المقبلة في ضيافة وست بروميتش ألبيون يوم الأحد المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة