الرئيسيةالدورى الايطالىباب #إنتر ميلان الكبير يفتح ذراعيه لكونتي

واصل إنتر ميلان توهجه تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي، بعدما فاز على لاتسيو بهدف دون مقابل، أمس الأربعاء.

وتمكن النيراتزوري من مواصلة سجله الناصع في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث فاز في مبارياته الخمس الأولى من المسابقة، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة (العلامة الكاملة) بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه يوفنتوس.

إعادة الرؤية

عملت إدارة إنتر ميلان على محاولة إعادة الفريق لمكانته الطبيعية في واجهة كرة القدم الإيطالية، والعودة للمنافسة على البطولات والتي غاب عنها الإنتر منذ عام 2010.

ورأت إدارة إنتر أن أفضل طريقة لمنافسة ومجابهة يوفنتوس، الذي حقق لقب الدوري الإيطالي 8 مرات متتالية في سابقة تاريخية، تتمثل في التعاقد مع من عملوا سابقًا في السيدة العجوز.

وتعاقد الإنتر مع بيبي ماروتا مديرًا تنفيذيًا للنادي، بجانب التعاقد مع المدرب كونتي، وإبرام تعاقدات مميزة في الميركاتو الصيفي مثل سينسي وروميلو لوكاكو وبيراجي وأليكسيس سانشيز وجودين.

كتابة التاريخ

بدأ أنطونيو كونتي في إظهار قوة إنتر ميلان تحت قيادته، بعدما افتتح مسابقة الدوري بفوز عريض على ليتشي (4-0)، أتبعه فوز على كالياري (2-1) وأودينيزي (1-0).

وبعد ذلك واصل الإنتر نتائجه المميزة بعدما فاز بديربي الغضب على غريمه التقليدي ميلان (2-0)، وأخيرًا الفوز على لاتسيو (1-0)، ليحقق الفوز في مبارياته الخمس الأولى بالدوري الإيطالي.

وذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن كونتي أصبح أول مدرب لإنتر ميلان يحقق الفوز في مبارياته الخمس الأولى بالدوري الإيطالي في موسمه الأول مع الفريق.

بصمة واضحة

رغم الفترة القصيرة التي عملها كونتي مع النيراتزوري، إلا أن بصمته ظهرت بشكل ملحوظ، خاصة في الشق الدفاعي، حيث لم يستقبل الإنتر سوى هدف واحد فقط في مبارياته الخمس، كأقوى خط دفاع بالبطولة حتى الآن.

كما ظهرت بصمات كونتي بشكل لافت على بعض لاعبي الفريق الذين عانوا من قلة المشاركة في المواسم الماضية، مثل كاندريفا الذي ظهر بمستوى مغاير تمامًا عن المواسم السابقة، بجانب دي أمبروزيو الذي يعد أحد أفضل لاعبي الإنتر هذا الموسم حتى الآن.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....