الرئيسيةعالميةباتشيكو: سأعيد البطولات مرة أخرى للزمالك

القاهرة (رويترز) :

 أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدرب الجديد للزمالك أنه يدرك جيدا ابتعاد النادي عن إحراز الألقاب الكبيرة ولذلك سيحاول إسعاد المشجعين بإعادة الفريق إلى طريق البطولات.

وأضاف باتشيكو في مؤتمر صحفي اليوم الأحد بعد توقيعه على عقد لمدة عام واحد “أنا متأكد تماما أن الزمالك فريق كبير وله سمعة كبيرة في القارة الافريقية وأنه أحد الأندية التي تنافس على الألقاب.”

وتابع “أعلم أيضا أن الزمالك لم يحصد البطولات التي اعتاد عليها وغاب لسنوات وهو أمر لا يجعل جماهيره سعيدة وسأعمل على إسعادها.”

ولم يتوج الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز منذ موسم 2003-2004 كما أنه أحرز لقب دوري أبطال افريقيا لآخر مرة في 2002  لكنه في المقابل توج بكأس مصر الموسم الماضي.

وقال باتشيكو مدرب الشباب السعودي السابق الذي تولى تدريب عدة أندية برتغالية “كثيرون حدثوني عن الزمالك وكيف أن رئيسه الحالي (مرتضى منصور) شغوف بتحقيق البطولات وهو يسعى إليها.”

وتولى منصور رئاسة الزمالك في مارس الماضي وكان حينها أحمد حسام (ميدو) يتولى تدريب الفريق لكنه أقيل في يوليو وجاء حسام حسن ثم ترك منصبه سريعا مطلع الشهر الجاري بقرار إقالة آخر.

وخاض الزمالك ثلاث مباريات في الموسم الجديد للدوري وجمع خمس نقاط من انتصار وتعادلين ويتبقى له مباراة مؤجلة.

وسيخوض الزمالك مباراته القادمة أمام وادي دجلة في 20 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري.

وفي آخر نحو عشر سنوات أصبح باتشيكو ثالث مدرب برتغالي يتولى تدريب الزمالك بعد نيلو فينجادا – الذي قاد النادي للفوز بلقب الدوري لآخر مرة – ومانويل كاجودا الذي تولى المسؤولية في 2006.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....