الرئيسيةخليجيةبادرة إنسانية رائعة من محترف النصر بيتروس

سعودي 360 – يُشارك محترف نادي النصر، بيتروس ماتيوس، في حملة إنسانية للحد من الآثار الناجمة عن جائحة فيروس كورونا التي اجتاحت كافة دول العالم، وضربت بشدة في بلاده البرازيل خلال الأيام الماضية.

وستقوم أمانة الثقافة والسياحة والرياضة في البرازيل، اليوم الأربعاء، بحملة تهدف إلى جمع الطعام للرياضيين السابقين، فيما فيهم الحكام والمدربين والمديرين في جميع الرياضات، والتي صنعت تاريخ رياضة الهواة في مدينة جوازيرو البرازيلية، وقد تم تعليق كافة الأنشطة منذ مارس الماضي.
محترف النصر عامل جذب

وسيكون بيتروس محترف النصر أحد عوامل الجذب في حدث الأربعاء، إلى جانب وزير الخارجية سيرجيو فرنانديز ونائبي الولاية روبرتو كارلوس وكريسوستومو ليما.
وقد أعلن وزير الخارجية سيرجيو فرنانديز صاحب المبادرة أن “الرياضيين متحدون للغاية وأنا أؤمن بالمشاركة الضخمة للصف لإنجاح الحملة”.

بيتروس مع النصر
وانضم بيتروس إلى النصر في صيف عام 2018 قادمًا من ساو باولو، لمدة موسمين، ولعب مع الفريق الأصفر 55 مباراة حتى الآن، وسجل 7 أهداف وصنع 4 أهداف.
وسبق لـ”بيتروس” اللعب من قبل مع ريال بيتيس وكورنثيانز، ويبلغ من العمر 30 عامًا، ويُعتبر من أعمدة الفريق النصراوي ولا غنى عنه في تشكيلة المدرب روي فيتوريا، وتلقبه جماهير النصر بأنه القلب النابض للفريق.
كتب: محمد حمدي

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة