الرئيسيةالدوري الانجليزيباراتيتشي يصدم مانشستر يونايتد بشأن هاري كين

هاري كين – توتنهام هوتسبير – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أكد فابيو باراتيتشي، المُدير الرياضي لنادي توتنهام هوتسبير، على تمسك إدارة النادي اللندني بهداف الفريق هاري كين الذي ترغب عدة أندية في ضمه، وعلى رأسهم نادي مانشستر يونايتد.

وكان هاري كين قد فتح الباب أمام خوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية، وهو الرأي الذي أيده فيه عدد من نجوم كرة القدم في العالم لتحقيق مزيد من النجاحات.
باراتيتشي: هاري كين من بين أفضل مُهاجمي العالم

وقال باراتيتشي، في تصريحات نقلتها صحيفة ستاندارد البريطانية، :”نحن نُريد أن نُبقي على هاري كين في توتنهام، هذا هو هدفنا”.
وتابع المسئول  البارز في النادي اللندني حديثه بالقول :”لقد كُنت محظوظاً برؤية الكثير من اللاعبين ذوي المستوى العالي في يوفنتوس، وأريد أن أستمتع بأداء هاري كين أيضاً، هو من بين أفضل المُهاجمين في العالم”.

وأكمل باراتيتشي حديثه بالقول :”لم أعقد أي نقاش مع هاري كين بعد، وذلك لأنني لا أريد أن أشتت لاعبي الفريق أثناء مُشاركتهم في بطولة أمم أوروبا، هو مُهاجم مُذهل”.
وينتظر جمهور المُنتخب الإنجليزي الكثير من هاري كين خلال مشوار كأس أمم أوروبا، حيث تلعب إنجلترا يوم الأربعاء في نصف النهائي ضد الدنمارك على أرض ويمبلي، ويُمني الجمهور نفسه بلقبٍ تفتقده خزائن الأسود الثلاثة.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة