الرئيسيةمحليةباراجواي يعود من بعيد ويجبر الأرجنتين على التعادل

كورة :

حول منتخب باراجواي تأخره بهدفين إلى تعادل أمام منتخب الأرجنتين، وذلك في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين السبت على أرضية ملعب لا بورتادا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا 2015، والتي تقام في تشيلي.

وكما هو متوقع بدأت المباراة بضغط شديد من جانب منتخب الأرجنتين مع تراجع للمنتخب البارجواياني للدفاع، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة. وشهدت الدقيقة 22 أخطر فرص اللقاء عن طريق مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي المتألق “سيرجيو أجويرو” ولكنه لم ينجح في استخلاص الكرة من وسط دفاع الفريق المنافس.

واستغل أجويرو، خطئا فادحا من ساموديو مدافع باراجواي ليخطف الكرة ويراوغ الحارس أنتوني سيلفا، ليضع أولى أهداف المباراة.

واحتسب حكم اللقاء ويلمار ألكسنيدر رولدان بيريز ركلة جزاء لصالح منتخب التانجو في الدقيقة 36، إثر عرقلة أنخل دي ماريا، قبل أن يتصدى ليونيل ميسي لتنفيذها لينجح في مضاعفة النتيجة بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني ضغط المنتخب البارجواياني بكل قوة من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق، وتمكنه بالفعل من تحقيق ذلك عن طريق نيلسون فالديز في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الأخيرة تمكن لاعبو باراجواي من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب ” لوكاس باريوس”، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدفين لكل منهما.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....