الرئيسيةمحليةباراغواي تتخطى عقبة جامايكا المتواضعة بأقل مجهود

يوروسبورت عربية :

حقق فريق باراغواي فوزًا عسيرًا أمام نظيره الجامايكي بهدف نظيف في مباراة الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا .

وأحرز اللاعب بينيتيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36 من زمن المباراة بعد إستغلاله لخطأ فادح من جانب حارس المرمى الجامايكي الذي خرج من مرماه ليلعب الكرة برأسه وتصطدم باللاعب ثم تتهادى داخل الشباك .

وبدأ المنتخب الباراغوياني المباراة بداية قوية من أجل إحراز هدفًا مبكرًا يضيع به الفرصة على منافسه المتكتل دفاعيًا بطريقة كبيرة، ولكن عابت هجمات الفريق الرعونة وغياب الدقة عن اللمسة الأخيرة .

وحاول المهاجم المخضرم روكي سانتا كروز هز الشباك الجامايكية في مناسبتين ولكن كانت ضربة الرأس في المرة الأولى ضعيفة جدًا، وكان الحارس الجامايكي بالمرصاص لتسديدة سانتا كروز الرائعة في المرة الثانية .

المدرب الارجنتيني رامون دياز تأخر كثيرًا في تبديلاته وربما يكون الدافع الأساسي هو إدخار مجهود بعض اللاعبين على دكة البدلاء من أجل المباراة القادمة أمام أوروغواي والتي سيكون لها كلمة الحسم، ولكن هذا لا يشفع له في العرض المتواضع الذي قدمه اليوم أمام أضفع حلقات المجموعة.

بهذه النتيجة يتصدر باراغواي المجموعة الثانية برضيد 4 نقاط في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الأرجنتين أوروغواي والتي سوف تقام في وقت لاحق .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....