الرئيسيةالدورى الاسبانىبارتوميو رئيس برشلونة يوجه رسالة قوية بعد تفشي فيروس كورونا

سبورت 360- وجه جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، رسالة إلى مشجعي النادي في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها العالم خلال هذه الأيام بسبب تفشي فيروس كورونا القاتل الذي حصد أرواح الكثيرين.

وقال بارتوميو، في رسالته التي نشرها الموقع الرسمي للنادي، :”نحن نُدرك أنه يمكننا تجاوز تلك الأزمة بتضافر الجهود الفردية والعامة”، وتابع :”منذ البداية وضعنا أنفسنا في خدمة السلطات الصحية والآخرين لتنفيذ التوصيات من أجل مُجابهة تفشي الفيروس والتخفيف من تأثيره قدر الإمكان”.
وتابع بارتوميو في رسالته قائلاً :”لهذا السبب، ومع هدف العناية بالصحة لأعضائنا والرياضيين و موظفي النادي و العائلات، اتخذنا على الفور إجراءات و فعلنا من البرتوكولات الضرورية”.

رئيس برشلونة يوجه الشُكر للطواقم الطبية التي تواجه كورونا

وأكمل بارتوميو حديثه للمشجعين خلال رسالته بالقول :”في الوقت ذاته، وعلى مدار اليومين الماضيين، كنا على تواصل من الجهات المسئولة في صناعة كرة القدم و غيرها من الرياضات وذلك للبحث في السيناريوهات المُمكنة، والبحث عن إجراءات للمساعدة في تجاوزها”.
وأضاف رئيس نادي برشلونة :”كنادي لدينا مسئولية ونحن نعمل وفقها”، وتابع :”طلبنا من الجميع أن يبقوا في المنزل و اتباع خطاب التوصيات للجهات المعنية للتقليل من العدوى،- باستثناء الحالات الاستثنائية- البقاء في المنزل ليس خياراً ولكن مسئولية ملقاة على عاتقنا كمواطنين مسئولين”.
و واصل بارتوميو رسالته لجمهور البلوجرانا بالقول :”أن تسير على خطى البرسا يعني أن تكون واعياً وأن تُساعد الآخرين في المجتمع وعلى رأس هؤلاء الفئات الأكثر تأثراً”، وتابع :”أود أن أقدم كل الدعم للمجموعات التي عانت من العدوى و توابعها، وأود أن أشكر خدماتنا الطبية و العاملين في المجال الصحي الذين خاطروا بصحتهم الشخصية لحماية الآخرين، أنتم قدوة و أنتم مثل يُمكن أن يُرشدنا في المواجهة ضد الفيروس”.
واختتم بارتوميو رسالته بالقول :”اليوم، وأكثر من أي وقت مضى، نحن في صف واحد مع الناس، نحن برشلونة وهذا هو التزامنا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة