الرئيسيةالدوري الانجليزيباردو يحث لاعبي بالاس على حفر اسمائهم في تاريخ النادي

(رويترز) – دعا آلان باردو مدرب كريستال بالاس لاعبيه لاستغلال الفرصة من أجل حفر أسمائهم في تاريخ النادي بالفوز على مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم السبت.

وهذه أول مرة يتأهل فيها بالاس إلى نهائي كأس الاتحاد الانجليزي منذ عام 1990 عندما خسر 1-صفر أمام مانشستر يونايتد أيضا في لقاء اعادة عقب التعادل 3-3 في المباراة الأولى. وسيجلب الفوز باستاد ويمبلي أول لقب كبير للنادي.

وقال باردو الذي كان ضمن التشكيلة التي خسرت النهائي قبل 26 عاما إن اعتماد لاعبيه على الهجمات المرتدة قد يعطيهم أفضلية أمام فريق المدرب لويس فان جال.

وأضاف المدرب البالغ عمره 54 عاما للصحفيين “نحن نلعب كرة شوارع بلاعبين من أصول مختلفة. هذه المجموعة لديها الفرصة لصنع التاريخ بالفوز بأول لقب كبير للنادي. نتفوق قليلا في بعض المراكز بالملعب ويجب أن نستغل ذلك.”

ويتطلع مانشستر يونايتد للقبه الأول منذ الفوز بالدوري في 2013 ويصر باردو أن الضغط واقع على يونايتد لتحقيق الانتصار.

وقال “أعتقد أن الضغط عليهم دائما لأنهم مانشستر يونايتد.

“يحتفظ مانشستر يونايتد بالكرة بشكل جيد للغاية ويجب علينا أن نتحلى بالصبر في بعض الأحيان. سنكون الفريق الذي يحتاج للقتال بقوة أكثر للفوز.” وأكد باردو أيضا أن لاعب الوسط بكاري ساكو عاد للتدريبات. وقال المدرب “ساكو تدرب  ليكتمل الفريق باستثناء جو ليدلي. لن يكون معنا وللأسف سيغيب عن هذه المباراة.” وأنهى بالاس الدوري في المركز 15 متفوقا بخمس نقاط على منطقة الهبوط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة