الرئيسيةالدورى الاسبانى#باركلي يصدم #تشيلسي !

لندن – رويترز: تلقى تشيلسي ضربة قوية في ختام فترة الانتقالات الصيفية عندما رفض روس باركلي لاعب ايفرتون الانضمام إلى بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم رغم سفره إلى مقر تدريبات الفريق اللندني للخضوع للفحص الطبي.

نجح تشيلسي حامل اللقب في ضم المدافع دافيدي زاباكوستا من تورينو مقابل 23 مليون جنيه إسترليني وداني درينكووتر من ليستر سيتي.

لكن هذا ربما لا يعوض رفض باركلي الذي وصل إلى مقر تدريبات الفريق في كوبهام للخضوع للفحص الطبي قبل أن يقرر التراجع والبقاء مع ايفرتون.

وقال فارهاد موشيري صاحب أكبر حصة من الأسهم في ايفرتون لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية إن باركلي وصل إلى لندن لاتمام انتقاله إلى تشيلسي قبل أن يتراجع عن الخطوة.

وأضاف “توصل الفريقان لاتفاق لضم باركلي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، أعتقد أن الأمور الشخصية تم الاتفاق عليها وبعد الكشف الطبي أبلغنا بول مارتن مدير أعمال باركلي أنه قرر التراجع عن اتمام الصفقة”.

وأشار إلى أن باركلي، الذي ينتهي تعاقده مع ايفرتون في نهاية الموسم، يريد “إعادة التفكير حول مستقبله” في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وقال موشيري “هذه مفاجأة كبيرة لكنها كرة القدم”.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن مصدر مقرب من اللاعب البالغ عمره 23 عاما أنه لم يخضع للكشف الطبي ويريد أن يتخذ قراره حول مستقبله وهو في حالة بدنية لائقة.

ويعاني باركلي من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة