Home عالمية باريس سان جيرمان يحصد أول ألقاب الموسم

باريس سان جيرمان يحصد أول ألقاب الموسم

باريس سان جيرمان يحصد أول ألقاب الموسم

كورة :

توج فريق باريس سان جيرمان ببطولة كأس الرابطة الفرنسية على حساب نظيره باستيا ، وذلك بعدما ضربه برباعية نظيفة مساء السبت على ملعب بارك دي برانس .

ووسط الحضور الكبير من الجماهير ، سجل الفريق الباريسي رباعية تهديفية رائعة عن طريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفين في الدقيقتين 21 و41 والبديل الأوروجوياني إيدينسون كافاني هدفين مثله في الدقيقتين 8و90+2 .

وحقق باريس سان جيرمان لقب كأس الرابطة الفرنسية بجدارة على حساب باستيا الذي لم يكن موفقاً في مباراة الليلة ضد كتيبة بلان المميزة للغاية المكتملة الصفوف .

وأنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول بالتقدم بثنائية نظيفة أمام نظيره باستيا ، سجلهما الدولي السويدي المميز زلاتان إبراهيموفيتش الأول من ضربة جزاء طرد على إثرها سكلايتشي في الدقيقة 20 وسدد إبرا بمهارة في الشباك ، والثاني في الدقيقة 41 على طريقته الخاصة من تسديدة رائعة .

وفي الشوط الثاني ، تمكن البديل إدينسون كافاني من إضافة ثالث الأهداف الباريسية في شباك باستيا في الدقيقة 80  بعدما تابع عرضية زميله بضربة رأسية ولا أروع في الشباك ، قبل أن يكمل الرباعية كافاني مسجلاً ثاني أهدافه الشخصية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بتفوق باريسي برباعية نظيفة .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here