الرئيسيةالدورى الايطالىباريس سان جيرمان يسبق تشيلسي ويحسم صفقة أشرف حكيمي

أشرف حكيمي – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : يبدو أن النجم المغربي أشرف حكيمي قد أصبح على حافة الرحيل عن ناديه إنتر ميلان الإيطالي من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الصيف الجاري.

وأكدت عدة مصادر إيطالية على رأسها “سكاي سبورت إيطاليا” و”لا جازيتا ديلو سبورت” و”سبورت إيطاليا”، توصل أشرف حكيمي لاتفاق على بنوده الشخصية مع باريس سان جيرمان فيما سيتقدم الندي الفرنسي بعرض قيمته 70 مليون يورو للحصول على خدماته.
إنتر ميلان سيقبل عرض باريس سان جيرمان

ورغم رغبة تشيلسي الإنجليزي أيضًا في التعاقد مع النجم الدولي المغربي، إلا أن باريس سان جيرمان كان يعتبر دائمًا هو المرشح الأول للظفر بالصفقة والتي يبدو أنها أصبحت أقرب من أي وقت مضى.
وكان إنتر ميلان قد طلب في البداية الحصول على 80 مليون يورو لبيع أشرف حكيمي، إلا أن عرض باريس سان جيرمان سيتم قبوله، كما أكدت المصادر الإيطالية.

وحاول تشيلسي عرض 60 مليون يورو بالإضافة إلى ماركوس ألونسو من أجل الحصول على حكيمي، لكن باريس سان جيرمان يبدو في طريقه لحسم الصفقة لصالحه.
وسيكون حكيمي هو ثاني لاعب من الدولي الإيطالي يتعاقد معه باريس سان جيرمان هذا الصيف بعدما نجح سابقًا في ضم جيانلويجي دوناروما في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع ميلان.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة