الرئيسيةعالميةالبرشا ضحية لـ" عطور" فرنسية

وكالات :

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزًا كاسحًا وغير متوقعًا، على ضيفه برشلونة الإسباني، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “حديقة الأمراء” في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سيطر الفريق الباريسي على المباراة شكلًا وموضوعًا، فيما اختفي لاعبو برشلونة تمامًا، ولم يشكلوا أي خطورة كبيرة تذكر على سان جيرمان.

ترجم باريس سان جيرمان سيطرته منذ البداية، إلى هدف في الدقيقة 18 عبر الأرجنتيني دي ماريا، وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، استطاع جوليان دراكسلر من إضافة الهدف الثاني بطريقة رائعة.

توقع الجميع في الشوط الثاني أن ينتفض الفريق الكتالوني، لكن لا شيء يذكر، حيث واصل الفريق الباريسي سيطرته بالطول والعرض على المباراة، وأتت الدقيقة 55 لتشهد هدفًا ثالثًا للباريسين عبر المتألق دي ماريا، عندما سدد الكرة بشكل رائع لتسكن شباك المسكين شتيجن حارس البرسا.

حاول البرسا بعد الهدف الثالث تدارك الوضع لكن دون جدوي، حيث وجدوا دفاعًا قويًا يتصدي لكل محاولاتهم، وفي الدقيقة 40 أبكي أدينسون كافاني الفريق الكتالوني بالهدف الرابع والذي نزل على رأس إنريكي مدرب البرسا كالصاعقة.

بهذا الفوز وضع باريس سان جيرمان قدمين في دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا، ويحتاج البرسا للفوز بأكثر من 4 أهداف في الكامب نو للصعود للدور التالي.

https://youtu.be/vHQIsVKCZiM

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة