الرئيسيةعالميةباريس يسحق ليل بسداسية بالليج آن

كورة :

سحق فريق باريس سان جيرمان ضيفه ليل بستة أهداف مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب حديقة الأمراء بباريس ، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الليج آن .

وتناوب على تسجيل السداسية الباريسية في المباراة ، كافاني (هدفين ) في الدقيقتين 4 و73 ، ولافيتزي هاتريك في الدقائق 28و43 و77 ، وماكسويل هدف في الدقيقة الأولى ، فيما سجل هدف ليل الوحيد باسا في الدقيقة 59 .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 68 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي ، بينما توقف رصيد ليل عند 50 نقطة في المرتبة الثامنة .

وأنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول بالتقدم برباعية نظيفة ، أستهلها ماكسويل في الدقيقة الأولى ، قبل أن يضيف كافاني الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة بعد تمهيد من باستوري ، ثم أضاف لافيتزي الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 28 و43 .

وفي الشوط الثاني ، قلص ليل النتيجة بهدف أول عبر باسا في الدقيقة 59 ، قبل أن يضاعف كافاني النتيجة بهدف خامس في الدقيقة 73 من ضربة جزاء ، وأكمل السداسية الباريسية لافيتزي في الدقيقة 77 ، لينتهي اللقاء بستة أهداف مقابل هدف لصالح باريس سان جيرمان .

وشهدت المباراة ، طرد لاعب ليل كورشيا في الدقيقة 72 ، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين فقط .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة