الرئيسيةالدورى الاسبانىباريس يصطدم بكيليان مبابي ونيمار قريباً

نيمار ومبابي من إحدى مباريات باريس سان جيرمان هذا الموسم

أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية أن جائحة فيروس كورونا سوف تجعل باريس سان جيرمان أكثر تمسكاً بنجميه كيليان مبابي ونيمار للموسم القادم.

ظهرت تقارير كثيرة في الصحافة الإسبانية خلال الأسابيع الماضية لتؤكد أن نيمار على وجه الخصوص سوف يرحل إلى برشلونة، وأن مبابي ينتظر عرضاً سخياً من إدارة ريال مدريد للذهاب إلى ملعب سنتياجو برنابيو.
لكن نية باريس تبقى نفسها وهي الاحتفاظ بهما، وهذه النوايا سوف تصطدم برغبة الثنائي، فالبرازيلي يحب العودة إلى ملعب الكامب نو ومزاملة صديقيه ميسي وسواريز مجدداً.

مبابي لا يزال بعيداً عن ريال مدريد
مبابي يحلم بالذهاب إلى ريال مدريد

لكن صحيفة ليكيب الفرنسية أكدت أن مع تردي الأوضاع الاقتصادية فإن من الصعب وصول عروض قوية وُمرضية لإدارة النادي الباريسي للتخلي عن نجميه.
أما فيما يتعلق بكيليان مبابي فمازال لديه عقد حتى يونيو 2022، ويبدو أن مغادرته مع التطورات الاقتصادية الأخيرة أصبحت أقل احتمالاً وأن نية الإدارة هي تجديد عقد مبابي ونيمار.
ورغم أن نيمار ينتظر الصيف على أحر من الجمر للخروج من النادي الفرنسي ولكن كل شىء ربما يتغير الآن بالنسبة لمستقبله يجعل عملية بيعه أكثر صعوبة، وفي حالة أبدى اللاعب إصراراً على الرحيل فربما تقبل إدارة البي إس جي على بيعه من خلال دفعات مالية سنوية يلتزم بها النادي الكاتالوني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة