الرئيسيةالدورى الايطالىباريس يملك فرصة على طبق من ذهب لضم بوجبا

بول بوجبا

يملك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فرصة على طبق من ذهب للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و كثر الحديث في الآونة الأخيرة حول مستقبل بوجبا في الفترة المقبلة في ظل ارتباط اللاعب بقوة بالرحيل عن اليونايتد والتواجد في محرك بحث ريال مدريد الإسباني ، يوفنتوس الإيطالي والفريق الباريسي.
باريس يستفيد من صعوبة انضمام بوجبا إلى يوفنتوس

و يرتبط اللاعب المتوج بلقب كأس العالم مع فرنسا في روسيا قبل عامين، بعقد مع اليونايتد يصل لخط النهاية في صيف 2021 و لم يوافق حتى الآن على تجديد العقد الذي يربطه بالإدارة لسنوات أطول.
و أفاد الإعلامي يان ماكجري ونظيره دونكان كاسلز مساء السبت بأن بوجبا يحب أن يرحل عن مانشستر يونايتد و ينتقل لفريقه السابق يوفنتوس في الصيف المقبل.

و لكن المشكلة في طريق عودة بوجبا لليوفي تكمن في عدم قدرة النادي الإيطالي على دفع 150 مليون يورو مقابل توقيع بول لخزينة اليونايتد وفقاً لطلبات النادي الإنجليزي.
و سيكون على اليوفي في ذلك الوقت البحث عن طريقة لضم اللاعب بالتفاوض مع اليونايتد ما يعني تقليص حظوظ النادي الإيطالي في الصفقة وفتح الباب على مصراعيه أمام الفريق الباريسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة