الرئيسيةعالميةباستوري : دوري الابطال قبل الرحيل عن باريس

 

يأمل خافيير باستوري، لاعب فريق باريس سان جرمان، من تحقيق أهدافه كلاعب في فريقه الحالي، فقد أكد على أنه لا يُريد مغادرة العاصمة الفرنسية قبل أن يتمكن من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا كما وعد رئيس النادي ناصر الخليفي من قبل.

وارتبط اسم باستوري بالعودة مجددًا إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي التي خرج منها، لاسيما وأنه طوال الثلاثة مواسم التي قضاها داخل باريس سان جرمان لم يكن لاعبًا أساسيًا، إلا أن الأرجنتيني عاد وأكد عدم رغبته في الرحيل إلا بعد تحقيق مبتغاه.

وخلال حوار له مع صحيفة ليكيب الفرنسية قال “لقد كنت دائمًا حَسِن الحظ لرغبة الأندية الأخرى في شرائي، ولكنني منذ أن وقعت العقد قلت لناصر (رئيس النادي).. سوف أبقى هُنا حتى أفوز بدوري الأبطال.. وأنا عازم على تنفيذ كلامي والاستمرار حتى تحقيق اللقب.”

كما تابع صاحب الـ 25 عامًا تصريحاته “فعلت كل ما بوسعي قبل الموسم، كان من الطبيعي أن يثق بي المدرب، فالمدرب سوف يعطي لثقته كاملة لمن كانوا معه منذ بداية الموسم.” ملمحًا أن ماتويدي كان في المونديال صحبة منتخب بلاده فرنسا لذلك لم يحظى بالمكانة الأساسية في التشكيلة الباريسية.

واختتم باستوري تصريحاته قائلًا “لقد فعلت إعدادًا بدنيًا منذ أول الموسم وتدربت في مكان التدريب الفردي ولذلك تطورت وتحسنت كثيرًا. مع لوران بلان الأسلوب أصبح أفضل تقنيًا، أنا أكثر سعادة معه من فترتي مع كارلو أنشيلوتي، فهو لا ينتقد الآخرين، وهذه كرة القدم بالنسبة لي

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....