الرئيسيةخليجيةبافيتيمبي جوميز: للمرة الأولى أبدأ الموسم دون جاهزية كاملة

بافيتيمبي جوميز – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – تحدث الفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال، عن الظروف الصعبة التي واجهته قبل بداية الموسم من إصابته بفيروس كورونا وقصر فترة الإعداد.

وكان جوميز قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال تواجده مع الفريق للمشاركة في دوري أبطال آسيا لغرب القارة، والتي أقيمت مبارياتها في العاصمة الدوحة.
قال جوميز في تصريحاته لصحيفة “الرياضية” السعودية: “للمرة الأولى أبدأ الموسم بدون جاهزية كاملة، بسبب إصابتي بفيروس كورونا وقصر فترة إعداد ما قبل الموسم، كل عام يكون لدينا 3 أسابيع للإعداد على عكس هذا العام”.

وأضاف: “سأعود تدريجياً لأني تأثرت بالإصابة التي عانيت منها والتعافي من كورونا ما ساعدتني في الإعداد الصحيح، من 17 سنة ينتهي الموسم ويبدأ الموسم الجديد، ولم أبدأ بالجاهزية الكاملة والإعداد الكامل”.
وأكمل: “دائماً طموح أي نادي عالمي مثل الهلال أهدافهم تكون أفضل، ومن أهداف الهلال تحقيق البطولات وأن الجماهير تفخر بفريقها، ومن أهدافي أنا أيضاً”.

وفي سياق آخر؛ اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تحضيراته للمواجهة القادمة ضد الاتفاق، والتي ستقام بين الفريقين مساء يوم غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ4 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويخوض الهلال مباراته ضد الاتفاق مساء يوم الجمعة، على ملعب الأمير سعود بن جلوي وذلك في تمام الساعة الـ4:30 بتوقيت مدينة القاهرة والـ5:30 بتوقيت مكة المكرمة والـ6:30 بتوقيت أبو ظبي.
🟦🟦#الهلال يختتم تحضيراته بمناورة على نصف مساحة الملعب وتغادر البعثة بعد قليل إلى الدمام إستعداداً لمواجهة الغد أمام #الاتفاق#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/hUHUYQoSyB
— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 5, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة