الرئيسيةمحلية"بالأربعة" الجهراء بالوصافة .. والساحل و خيطان "حبايب"

الرياضي :

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء صحوته بعدما حقق فوزاً سهلاً علي مضيفه الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في افتتاح الجولة السابعة عشر لدوري ” فيفا”.

وضغط الضيوف علي أصحاب الأرض منذ انطلاق المباراة ، وسط سيطرة كبيرة من الجهراء علي منطقة المناورات بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر.

وركز الجهراء خلال الشوط الأول علي تنوع أسلوب اللعب سواء الهجوم من الأجناب أو الاختراق من العمق لخلخله دفاعات الشباب ، كما هدد مرمي الضيوف مبكراً عن طريق التسديدات المباشرة من خارج منطقة الجزاء.

وظهر فريق الجهراء بشكل متميز خلال المباراة خاصة في الشوط الأول الذي انتهىء لصالحه بثلاثية عن طريق سعد الوليد وعبيد رافع وفينيسيوس.

ولم يهدأ فريق الجهراء في الشوط الثاني حيث استغل الحالة المعنوية الهابطة لمنافسه ليسجل هدف رابع عن طريق الياس مع حلول الدقيقة 59 ، بعدها انحصرت الكرة في منتصف الملعب أغلب الوقت.

وفى الدقيقة 81 من عمر المباراة نجح فريق الشباب فى تسجيل هدف حفظ ماء الوجه عن طريق عبد العزيز القطان ، وسط غفلة من مدافعي الجهراء لتنتهي المباراة بنتيجة 4-1.

ويُعد هذا هو الفوز الحادي عشر لفريق الجهراء في المسابقة والثاني علي التوالي ، ليرفع رصيده إلي 37 نقطة ليؤكد استمراره في المنافسة علي اللقب المحلي ، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الشباب عند النقطة 13.

وفي مباراة أخري خطف فريق الساحل تعادلاً مثيراً مع نظيرة خيطان بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب خيطان في إطار نفس الجولة.

وكان خيطان الأفضل أغلب فترات المباراة وعاب علي مهاجموه التسرع في إنهاء الهجمات ، ونجح في تسجيل هدف التقدم.

وتراجع أداء خيطان في الدقائق الأخيرة من المباراة مما أدي لاستحواذ فريق الساحل علي منطقة المناورات بشكل كبير وشن العديد من الهجمات في محاوله منه لإدراك هدف التعادل.

وشكلت هجمات الساحل خطورة كبيرة علي حارس أصحاب الأرض وقبل نهاية المباراة خطف الساحل هدف التعادل ليحصل علي نقطة مهمة له في صراع الهروب من القاع.

بهذة النتيجة واصل فريق خطيان سلسلة نتائجه المتذبذبة بعدما رفع رصيده إلي 17 نقطة ، بينما رفع الساحل رصيده إلي 9 نقاط يحتل بها المركز قبل الأخير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....