الرئيسيةالدورى الايطالىبالأرقام..كل ما قدمه بيدرو لروما مع اقترابه من تمثيل الغريم لاتسيو

بيدرو – روما – الدوري الإيطالي

سبورت 360- يقترب بيدرو رودريجيز، نجم برشلونة السابق،  من ترك فريقه روما لتمثيل ألوان الغريم في العاصمة الإيطالية وقطبها الثاني لاتسيو.

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن الجناح الإسباني الذي يقترب من لاتسيو كان بعيداً عن حسابات جوزيه مورينيو المُدرب الجديد للجيالروسي، ولم يستدعيه لتدريبات ما قبل الموسم، لذا كان من الواضح نية النادي بشأنه.
وأشار التقرير إلى أن المُدرب ماوريسيو ساري سيكون مُرحباً به في لاتسيو في بداية مسيرته التدريبية هُناك بعد فتره عملهما سوياً في نادي تشيلسي الإنجليزي

بيدرو هز شباك لاتسيو بقميص روما
وكان بيدرو قد انتقل إلى روما في 2020 قادماً من تشيلسي، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى 2023 مع أبناء العاصمة الإيطالية، وقدم مُباريات جيدة تحت قيادة المُدرب السابق باولو فونسيكا.
قصص سبورت 360

ولعب بيدرو بشكلٍ عام 40 مُباراة في كافة المُسابقات مع روما، سجل فيهم 6 أهداف، وصنع لزملائه 7 أهداف، وكانت أهداف بيدرو مع روما بواقع 5 أهداف في الدوري الإيطالي وهدف وحيد في الدوري الأوروبي.
سجل بيدرو مع روما في الدوري الموسم الماضي في مرمى أودينيزي (هدف ذهاباً وهدف إياباً)، وبينفينتو، وفيورنتينا، ولاتسيو في ديربي العاصمة، فيما سجل هدفه الوحيد في الدوري الأوروبي أمام فريق كلوج الروماني بدور المجموعات.

تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....