الرئيسيةالدورى الاسبانىبالأرقام..لماذا يُعد هاري كين هدفاً مثالياً لريال مدريد وبرشلونة؟

سبورت 360- كشف هاري كين، الهداف الإنجليزي لاعب نادي توتنهام هوتسبير، عن طموحه الكبير الذي قد يدفعه للرحيل عن نادي العاصمة البريطانية.

وقال كين، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، إنه سيُغادر قلعة السبيرز إذا لم يشعر بأن الفريق يُحقق تقدماً ملموساً، مُبدياً أمله في الفوز بالبطولات.
وفتح تصريح كين الباب من جديد للحديث عن احتماليه انتقال مسيرته إلى الدوري الإسباني، حيث أبدى كبيرا الليجا ريال مدريد وبرشلونة اهتماماً كبيراً بتوقيع الهداف الإنجليزي.

وتشير الأرقام إلى أن هاري كين يُعد الخيار المثالي الذي يبحث عنه قطبي إسبانيا كثيراً، لتعويض النقص الواضح في مركز المُهاجم الصريح في قوام فريقيهما.
هاري كين ..هداف إنجليزي بالفطرة

نجح هاري كين في التتويج بلقب الهداف أربع مرات، مرتين منهما في الدوري الإنجليزي في موسمي 2015/2016 برصيد 25 هدفاً، وموسم 2016/2017 برصيد 29 هدفاً، بالإضافة لصدارة هدافي تصفيات يورو 2020 برصيد 12 هدفا، ولكن يبقى إنجازه الأهم التتويج بصدارة هدافي كأس العالم 2018.
وخاض هاري كين مع فريقه توتنهام 278 مُباراة، في كافة البطولات، تمكن خلالهم من إحراز 181 هدفاً، وصنع 30 هدفاً لزملائه، وسبق له اللعب لنادي ليسر سيتي، وسجل معهم هدفين في 15 مُباراة.
ومع المُنتخب الإنجليزي الأول، لعب هاري كين الذي يحمل شارة قيادة مُنتخب الأسود الثلاثة 45 مُباراة، وسجل بقميص الإنجليز 32 مُباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة