الرئيسيةالدوري الانجليزيبالأرقام.. واتفورد الضحية المفضلة لمحمد صلاح

سبورت 360 – يستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، لمغامرة جديدة ضد ضحيته المفضلة فريق واتفورد.

ويحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على واتفورد، مساء السبت، ضمن فعاليات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، بأرقام خرافية هذا الموسم، حيث لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن وتعادل مرة واحدة فقط، وفاز في 26 مباراة من أصل 27.

صلاح واتفورد2

بينما اقتحم محمد صراع الهدافين من جديد، برصيد 15 هدفاً بفارق هدفين عن جيمي فاردي وبيير إيمريك أوباميانج. ويأمل في الفوز بالحذاء الذهبي للموسم الثالث على التوالي.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول ضد واتفورد              

لعب محمد صلاح بقميص ليفربول ضد واتفورد 5 مرات من قبل، نجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة هدفين، ويعتبر أكثر فريق نجح النجم المصري في هز شباكه على النحو التالي:

المباراة الأولى، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري موسم 20172018، وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، وسجل صلاح هدفاً وصنع آخر في ظهوره الأول مع ليفربول بالبريميرليج.

صلاح واتفورد3

المباراة الثانية، في الجولة 31 من نفس الموسم، انتهت بفوز ليفربول بخماسية نظيفة، وقدم محمد صلاح أفضل عروضه على الاطلاق بالمساهمة في الأهداف الخمسة، حيث سجل 4 “سوبر هاتريك” الوحيد في مسيرته، وصنع هدفاً.

المباراة الثالثة، في الجولة 13 من بطولة الدوري موسم 20182019، وفاز ليفربول بثلاثية نظيفة، ووضع صلاح بصمته بتسجيل هدف.

المباراة الرابعة، في الجولة 28 من نفس الموسم، وفشل صلاح في وضع بصمته بالتسجيل أو الصناعة في فوز ليفربول العريض بخماسية نظيفة.

المباراة الخامسة، في الجولة 17 من الموسم الحالي 20192020، سجل صلاح هدفي فوز ليفربول في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....