الرئيسيةخليجيةبالإضافي.. العين يلحق بالجزيرة الى نهائي كأس الإمارات

العين- ا ف ب – لحق العين بالجزيرة الى المباراة النهائية بعد فوزه المثير على بني ياس 3-2 بعد التمديد (الوقت الاصلي 2-2) السبت في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الامارات لكرة القدم.
وسجل محمد عبدالرحمن (67) والكولومبي دانيلو اسبريا (86) والكوري الجنوبي لي ميونغ (111) اهداف العين، والجزائري اسحاق بلفوضيل (90) وعامر عبد الرحمن (90+1) هدفي بني ياس.
ويلعب العين في المباراة النهائية المقررة في 29 مايو الحالي مع الجزيرة الذي كان تاهل بفوزه على الاهلي 3-2 الجمعة.
وجاءت المباراة غريبة في مجرياتها بعدما تقدم العين بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 90، قبل ان يدرك بني ياس التعادل في ظرف دقيقة ويجر اللقاء إلى شوطين اضافيين.
وافتتح العين التسجيل بعد تمريرة من عمر عبد الرحمن الى شقيقه محمد الذي سدد كرة بعيدة حاول محسن الهاشمي حارس بني ياس صدها لكنها تابعت طريقها الى الشباك (67).
واضاف اسبريا الهدف الثاني للعين مستفيدا من تمريرة البرازيلي دانفريس دوغلاس (86).
وبعدما ظن مدرب العين الكرواتي زلاتكو داليتش ان الامور انتهت لصالح فريقه عمل على اخراج النجم عمر الرحمن من اجل اراحته للموقعة الهامة مع ذوب اهان اصفهان الايراني الاربعاء المقبل في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اسيا.
لكن ظن داليتش لم يكن في محله، بعدما قلص بني ياس الفارق اثر تمريرة متقنة من سهيل النوبي الى بلفوضيل سددها زاحفة في شباك حارس مرمى العين الدولي خالد عيسى (90).
وبعد دقيقة واحدة ادرك بني ياس التعادل اثر عرضية من احمد دادا وصلت الى الارجنتيني خواكين لاريفي سددها وصدها عيسى ببراعة وارتدت الى عامر عبد الرحمن تابعها براسه في الشباك مدركا التعادل الصعب(90+1).
وانقذ لي ميونغ الموقف بعد سلسلة من التمريرات بين البرازيليين فيليبي باستوس ودوغلاس وصلت الى اللاعب الكوري الجنوبي الذي سدد بقوة في شباك الهاشمي (111).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة