الرئيسيةمحلية"بالاربعة" السالمية والبقية .. فارق "خمسة"

الرياضي :

 

حافظ السالمية على صدارته للترتيب العام لدوري فيفا عقب فوزه الكاسح على كاظمة برباعية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر للبطولة ليرفع السالمية رصيده الى النقطة  37 على القمة فيما يتوقف رصيد كاظمة عقب هذه الخسارة عند النقطة 23 في جدول الترتيب العام للمسابقة.

 

وكانت بداية السماوي للمباراة مثالية حيث نجح في في القبض على زمام الامور واحسن لاعبيه الانتشار في وسط الملعب وفي المقابل لم يكن الفريق البرتقالي عند المستوى الجيد وترجم حمد العنزي سيطرة السالمية الى هدف اول بعد ان تلقى تمريرة واودعها بهدوء في المرمى ليضع فريقه في المقدمة عند الدقيقة 14 من عمر المباراة.

 

ومنح الهدف دفعة معنوية كبيرة للاعبي السالمية الذي هددوا مرمى كاظمة بالفرص تلو الاخرى وانطلق نايف زويد وتلقى تمريرة من حمد العنزي ومر من الحارس واودع الكرة في الشباك ليصعب من مهمة لاعبي كاظمة كثيرا ويمر الوقت بلا جديد حيث انتهى الشوط الاول عند تقدم السالمية بهدفين مقابل لاشىء .

 

وفي الشوط الثاني استمر تالق السالمية فيما حاول كاظمة الوصول لمرمى خالد الرشيدي ورفض الاستسلام وظهرت المساحات في دفاع الفريقين حتى نجح حمد العنزي في الاعتماد على نفسه والمرور والتسديد بمهارة في مرمى شهاب كنكوني ليضيف الهدف الثالث لكاظمة والذي ضمن للفريق الفوز بنسبة كبيرة .

 

وعاد كاظمة للمباراة مرة اخرى بعد ان نجح في تقليص الفارق بهدف عن طريق مشاري العازمي بعد تصويبة قوية لم ينجح خالد الرشيدي في التعامل معها ولم يقف السالمية عند هذا الهدف حيث عاد هو الاخر بهدف رابع عبر اللاعب الايفواري جمعة سعيد الذي استغل ثغرة دفاعية برتقالية واضحة من بداية المباراة.

 

ولم تنتهي الاحداث عند هذا الحد حيث نجح اللاعب المحترف باتريك فابيانو في اضافة هدف ثاني لكاظمة في الدقيقة 81 من عمر المباراة  ليمر الوقت وينجح السالمية في اضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده في جدول الترتيب العام لمسابقة دوري فيفا ويتخل صمن عقبة مهمة في مشوار المنافسة على اللقب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة