الرئيسيةمحليةبالتفاصيل .. الازرق تقدم مركزين في تصنيف الفيفا الجديد

الرياضي :

ارتقى منتخبنا الاول مركزين في التصنيف الجديد الذي اصدره الاتحاد الدولي على موقعه الرسمي ليحتل المركز 123 على مستوى العالم بعد ان انهى الشهر الماضي في المركز 125 لياتي الفوز الذي حققه الازرق على حساب نظيره اللبناني في تصفيات كاس العالم عاملا ايجابيا في ارتقاء الازرق بالتصنيف العالمي.

وجاء المنتخب الايراني كافضل منتخب اسيوي وفي المركز 38 عالميا فيما حل بعده منتخب اليابان وبتصنيف 50 عالميا ثم كوريا الجنوبية وفي ترتيب 52 عالميا ثم استراليا في المستوى 59 عالميا.

وجاء المنتخب الاماراتي كافضل منتخب خليجي واحتل المركز 69 عالميا والسعودي ال92 عالميا ثم القطري 96 عالميا ثم العماني واحتل المركز 102 عالميا ثم البحريني والذي احتل المركز 113 عالميا.

ويعتبر المنتخب الجزائري الافضل عربيا في التصنيف الجديد للفيفا حيث احتل المركز 19 على مستوى العالم وجاء بعده منتخب تونس في المركز 32 عالميا.

واحتل صدارة الترتيب العالمي منتخب الارجنتين فيما تراجع المنتخب الالماني الى المركز الثاني واحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث ثم منتخب كولومبيا رابعا ثم هولندا خامسا والبرازيل سادسا والبرتغال سابعا ثم المنتخب الروماني الثامن والانجليزي التاسع والويلزي احتل المركز العاشر.

وخرج المنتخب الاسباني من اول عشر مراكز واحتل المركز الثاني عشر وكذلك منتخب اوروغواي والذي احتل المركز الثالث عشر في تصنيف الفيفا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة